الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم فقدوا اعز المقربين في عام 2015

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
تعرفوا على النجوم الذي فقدوا فرداً من عائلتهم هذا العام!

فقدنا هذا العام نخبة من ألمع النجوم الذين شكّلوا رمزاً يُقتدى به في عالم الفن من خلال أعمالهم الضخمة طوال مسيرتهم القنية. ولكن إلى جانب النجوم الذين فارقونا، هناك نجوم نعرفهم فقدوا أعز المقربين على قلبهم من افراد العائلة.

- سيرين عبد النور : كشفت النجمة اللبنانية بأنها فقدت جدتها في بداية هذا العام، فتلقت عدة رسائل تعزية من زملائها المشاهير وجمهورها لمساندتها في محنتها.

خالد النبوي
خالد النبوي

- خالد النبوي : ودّع الممثل المصري في 20 ديسمبر من هذا العام شقيقه الصحفي وليد النبوي بعد صراع طويل مع المرض، فغرّد النجم على تويتر ناعياً شقيقه بأصدق العبارات قائلاً: "ابن أمي و أبي..حبيبي وليد.. صاحبي في أول الضحكات والغمغمات والذكريات. وصلناك بالسلامة.. أسأل الله لك الجنة.. إلى لقاء يخبر كل منا الأخر ماذا رأى".

نور الشريف وعائلته
نور الشريف وعائلته

- بوسي وبناتها: بعد الخسارة الكبيرة التي شهدتها مصر بعد وفاة النجم الكبير نور الشريف ، بدا الحزن ظاهراً على ملامح النجمة المصرية بوسي وبناتها مي وسارة.

باسم يوسف
باسم يوسف

- باسم يوسف : بعد وفاة والده في شهر مايو هذا العام بعد حادث صدمه بسيارة، وعجزه عن حضور جنازته لأسباب أمنية، كتب باسم رسالة طويلة ومؤثرة يرثي بها والده أثرت بكل من قرأها.

حسن الرداد
حسن الرداد

- حسن الرداد : الموت يلاحق النجم الشاب في مسيرته الفنية، فبعد وفاة شقيقه منذ عدة سنوات في حادث تصادم سيارتان، ووفاة خاله منذ فترة بشكل مفاجىء، ودّع الممثل المصري إبن خالته عام 2015 بعد تأكيد الطب الشرعي أنه تعرض لحادث مفاجئ في القلب خلال القيادة، فأدى إلى فقدانه للسيطرة عل السيارة وإصطدامه بسيارة أخرى.

يسرا
يسرا

- يسرا : توفيت خالة النجمة المصرية في صباح الأحد 13 ديسمبر 2015 بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، ولكن بعد تدهور صحتها بشكلٍ سيء ووفاتها في المستشفىـ أعربت النجمة عن حزنها الشديد بعد فقدان خالتها المقربة منها والغاء مشاريعها الفنية حداداً عليها.

درة
درة

- درة زروق: بعد صراع طويل مع المرض، توفي في 12 اغسطس 2015 والد الفنانة التونسية في المشفى، وذلك بعد أن أجلّت مشاريعها الفنية كي تظل بقربه خلال فترة علاجه. ولكن تدهور صحته بعد فترة أدى إلى وفاته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك