الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجوم فقدوا اعز الناس واختبروا عذاب الفراق في 2017

صدمة كبيرة عاشوها.

لم يكن عام 2017 مميّزاً لبعض الفنّانين كما نظرائهم، وذلك بسبب اختبارهم لأسواء ما يمكن الإنسان أن يعيشه وهو موت أحد المقربين منه. اللّائحة لهذا السّنة كانت طويلة للأسف، وتضمنّت عدداً من ألمع نجوم العالم العربي ممّن فقدوا أعزّ الناس على قلبهم وأُصيبوا بصدمة كبيرة لوفاة أغلى النّاس في حياتهم، وبالتالي فإنّ عام 2017 سيبقى خالداً في ذاكرتهم ولن ينسوا اللّحظات الصعبة التي مرّت عليهم أبداً.

الفنّانة نجوى كرم فقدت شقيقها نقولا كرم بشكل فاجئ بعدما أُصيب بذبحة قلبية عن عمر 58 عاماً. ومن المعروف أنّ نجوى كانت تربطها علاقة قويّة بأخيها، لذلك كان وقع الصّدمة عليها أكبر حيث انهارت في جنازته، واستطاعت بعدها أن تتخطّى هذه المرحلة بمساندة عدد كبير من الفنّانين والمقرّبين منها الذين لم يتركوها وحدها.

أمّا الفنّانةميريام فارس ، فتوفّي والدها في أواخر شهر يناير بعد كان معاناة مع المرض، وقد مرّت فارس بفترة عصيبة انقطعت فيها عن السوشيل ميديا. وبعده بأيّام معدودة فقط، نعى الفنّان ناصر القصبي والده أيضاً الشيخ قاسم القصبي عبر حسابه الخاصّ على موقع "تويتر" بكلمات مؤثّرة.

وتدهورت حالة والدة الفنّانة ليلى علوي ، نيفين علوي، بعد تعرّضها لضعف في عضلة القلب بحسب ما أفادت بعض التّقارير... وقد سلّمت الروح إلى بارئها في شهر أغسطس الماضي.

أمّا الفنان خالد سليم ففقد والده أيضاً منذ مدّة وحضر الجنازة العديد من النّجوم أبرزهم الفنّان عمرو دياب ... كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة فيفيان مراد، وانجي خطاب والشاعر المعروف أمير طعيمة، وحتّى الفنّان امير كرارة الذي دفن والده منذ أشهر قليلة.

وفُجع الفنّان والمخرج سيف الدين سبيعي بوفاة والده فنّان الشعب رفيق سبيعي بعد صراع مع المرض. وقد حضر جنازته الكبيرة عدداً كبيراً من الوسط الفنّي والإعلامي وقسم من الجمهور السوري الذي أبى إلاّ أن يودّع النّجم الكبير شخصياً.

وبالنذسبة للفنّان عاصي الحلاني ، فخسر شقيقته لميا مزين الحلاني بعدما فقد شقيقه أيضاً قبلها... بينما فقد الفنّان راغب علامة والد زوجته جيهان علامة وحرص على مساندة شريكة حياته في هذه المحنة الصّعبة التي سبق ومرّ بها بعد وفاة والديه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك