الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم في فيديو كليبات بين الجرأة والوقاحة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هؤلاء هم النجوم الذين تسببوا بصدمة بأعمالهم التصويرية.

على الرغم من العادات والتقاليد الصارمة التي يتمسّك بها مجتمعنا العربي المتحفظ سواء من الناحية الإجتماعية أو الدينية، يتجرأ بعض النجوم على تقديم أعمالٍ مصورة جريئة تتحدى القواعد المفروضة.

وعلى الأرجح، يتعمّد هؤلاء الفنانون طرح أعمال مماثلة لإثارة ضجة كبيرة ولفت الأنظار إليهم، غير مكترثين بالتداعيات السلبية التي قد تقع على عاتقهم ولا بتعليقات الجمهور والنقاد على فعلتهم هذه.

وعلى سبيل المثال، كسرت هيفاء وهبي كافة الحواجز في كليبها "Breathing You In" حيث ظهرت وكأنّها نجمة أجنبية ترتدي ملابس مثيرة وفاضحة!

وإختارت النجمة اللبنانية الجرأة كعنوانٍ لكليبها هذا، حيث تحدت الجميع بأزيائها الفاضحة الشفافة التي تكشف عن مفاتن جسدها فصدمت المجتمع العربي بإثارتها التي تجاوزت الحدود وفاقت التوقعات.

العديد من الإنتقادات طالت عمل هيفاء هذا، حيث تم إتهامها بالإغراء لا بل بالوقاحة الزائدة عن حدها!

أما محمد عبده ففاجأ المجتمع الخليجي بفيديو كليبه "وحدة بوحدة" الذي صوره في ملهى ليلي، حيث نقل أجواء السهر الممتعة ربما بمحاولةٍ منه للتقرب من فئة الشباب.

وفي حين إعتبر البعض أنّ هذا العمل المصور مميز ومفعم بالحياة، إنتقد البعض الآخر جرأة النجم السعودي وإعتبروا أنّه ينقل صورة خاطئة عن المجتمع الخليجي المتحفظ.

من ناحيتها، تناولت شمس موضوع الأديان السماوية الثلاثة في أغنيتها "دين ابوكم اسمه ايه" التي دعت فيها إلى التعايش معاً بسلامٍ وتوافقٍ، إلّا أنّ العديد من الأشخاص لم يتقبلوا الكلمات ووجدوا أنّه لا يجوز مزج الفن بالدين!

لهذا السبب، مُنع هذا الكليب من العرض عبر الشاشات كما وتوقف بث الأغنية عبر الراديو لفترةٍ ليست بقصيرة، قبل أن تعود الأمور إلى سابق عهدها بعد تهدئة الأوضاع.

هذا وأثار تامر حسني جدلاً واسعاً في كليبه " اكتر حاجه" الذي ظهر فيه برفقة النجمة زينة بوضعياتٍ حميمة إعتبرها الكثيرون غير مقبولة وجريئة للغاية.

وفي الواقع، كانت معظم مشاهد هذا الفيديو من فيلم "كابتن هيما" حيث نرى النجم المصري يضم زميلته إلى صدره ويحضنها بحنانٍ ورقة في معظم الأوقات، الأمر الذي أعاد إليه بالكثير من الإنتقادات.

أخيراً، تُعرف مايا دياب بجرأتها الزائدة عن حدها في كافة أعمالها، إلّا أنّها صعقت الجمهور بكليبها "غمرني وشد" الذي تظهر فيه بالسرير مع حبيبها وهما يتعانقان في وضعيات مثيرة وحميمة!

ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث لم تكتفِ الفنانة المثيرة للجدل برمي نفسها بين أحضان حبيبها، بل عادت لتظهر عاريةً في حوض الإستحمام بطريقةٍ مغرية ومثيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك