الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم كلما تقدموا في السن كلما زادوا وسامة بالصور

توم كروز وميل جيبسون من أشهر نجوم هوليود
توم كروز وميل جيبسون من أشهر نجوم هوليود
هكذا أصبح شكلهم بعد عمر الـ40.

من المعروف والمعلوم أنّه عندما يتقدّم الإنسان في العمر والسن تتراجع نسبة جماله وأنوثته بحكم التجاعيد التي تنمو مع الأيّام والسنوات والتي تكسو بشرته وملامح وجهه وتكاوينه، نعم يتدنّى معدّل الكاريزما والسحر بسبب الترهّلات التي يعطيها الزمن كامل الحق في الظهور والإبانة في مختلف أنحاء الجسم الذي بدوره يبدأ بالإنكفاء نتيجة تعب الأشهر والأعوام التي تمر وتمضي وتنقضي، وبناءً على هذا كلّه يسارع نجومنا ومشاهيرنا الأعزّاء إلى اللجوء إلى العمليات التجميلية التي من شأنها أن تساعدهم على استرجاع ولو جزءٍ بسيطٍ من هالتهم وهم شباب ومن إشراقتهم وهم مراهقون.

حقيقةٌ يبدو أنّها لا تنطبق على الجميع ولا تتماشى مع بعض الحالات الإستثنائية والخاصّة التي ها نحن نرصدها اليوم ونندهش أمامها، هم أشخاص عوضاً عن خسارة جمالهم ووسامتهم مع تقدّمهم في العمر وجدوا أنفسهم أجمل وأكثر وسامة وأحلى عندما وصلوا إلى سن الأربعين وعندما تجاوزوه حتّى، هم نجوم تفاجأنا بإشراقتهم مع تجاعيدهم ولحمهم المترهّل وبتنا نتمنّى أن نعلم بسرّهم ولغزهم لنضمن أن نكون مثلهم في يومٍ من الأيام وأن يصفنا الآخرون بأجمل الصفات والعبارات ولو أننا في الخمسين والستّين.

هم قليلون جداً ووحدها المقارنة بين صورهم وهم شباب ولقطاتهم وهم "عجزة" كفيلة حالياً بتأكيد ما نقوله وما ندّعي به:

توم كروز بين الماضي والحاضر
توم كروز بين الماضي والحاضر
هو توم الذي نتفاجأ وننصدم إذا ما استرجعنا صوره ولقطاته عندما كان لا يزال مراهقاً يافعاً، هو توم الذي كان قبيحاً بالفعل وبشعاً للغاية مع أسنانه المتداخلة ببعضها البعض وحاجبيه الملتصقين ونحافته البليغة. هو توم الذي لم يشد حينها أجمل النساء وأحلاهنّ لأنّه كان يعلم بأنّ مع تقدّمه في العمر سيصبح أجمل بكثير وسيغدو يتمتّع ببشرةٍ أنقى وأصفى وبأسنانٍ مرسومة، وحتّى بمفاتن جسديّة مثيرة ومغرية كان لها الأساس في جعله من أجمل رجال هوليوود على مر الأيام.
الإعلامية اوبرا وينفري الأشهر من أن تُعرف
الإعلامية اوبرا وينفري الأشهر من أن تُعرف
كان الجميع يتابع برنامجها بفارغ الصبر وبشوقٍ لا مثيل له لأنّها كانت تُبدع في إضحاك الجماهير وفي طرح المسائل التي تعنيه، هي اوبرا وينفري التي تغيّرت كثيراً وتبدّلت بين الماضي والحاضر والتي استعانت لربّما بعدّة جراحات وعمليّات من أجل تحسين مظهرها الخارجي. وبالفعل من كانت في شبابها قاتمة لون البشرة وذي شعرٍ أسود كثيف غدت من أجمل النساء مع الوقت ومع بلوغها الأربعين وحتّى أكثر، وهي إشراقةٌ باتت ترافقها في كافة إطلالاتها ولوكاتها.
الملقب بـ"The Rock" دواين جونسون
الملقب بـ"The Rock" دواين جونسون
نعم إذا ما أردنا المقارنة بين صوره الماضية والجديدة لشعرنا ولأول وهلةٍ بأنّ من ننظر إليه هو ليس نفس الشخص بل هما شخصان مختلفان تماماً من حيث الملامح والتكاوين. ونعم لربّما لا تزال البساطة هي محور مظهره الخارجي والبراءة التي نشعر بها هي التي تميّزه عن غيره من الممثلين على الرغم من أدواره التي لا تتّسم إلّا بالقوّة والإثارة والحركة، ولكن سيبقى دواين جونسون من النجوم الذين غدوا أجمل عندما تقدّموا في العمر ولو بات أصلع الرأس كما نرى.
شارليز ثيرون المرأة الأكثر إثارة وإغراءً
شارليز ثيرون المرأة الأكثر إثارة وإغراءً
لا يمكننا أن ننكر أنّها كانت جميلة ولا تزال وأنّها كانت مثيرة وستبقى كذلك إلى أجلٍ غير مسمّى! نعم إنّها شارليز ثيرون التي لا تزال تتميّع بلون عينيها الساحر وببشرتها البيضاء الصافية والنقيّة وبلون شعرها الأشقر الذهبي وبسحرها الذي لم يتراجع أبداً على الرغم من مسيرتها الطويلة بل على العكس، استطاعت المحافظة عليه وتعزيزه لتغدو من بين هؤلاء المشاهير الأجمل على الإطلاق وهم يقتربون من أن يُصنّفوا بـ"العجزة" أو "الكبار في السن".
ميل جيبسون الممثل والمخرج الأشهر على الإطلاق
ميل جيبسون الممثل والمخرج الأشهر على الإطلاق
أمرٌ واحدٌ رافقه من عمر الطفولة فالمراهقة إلى الشباب وحتّى اليوم وهو لون عينيه الأزرق السماوي الذي استندنا إليه لنرصد كافة الصور القديمة العائدة إليه. هو الممثل والمخرج ميل جيبسون الذي ينطبق عليه المثل الشائع الذي يقول "الشيبة هيبة"، إذ على الرغم من تجاعيده التي تملأ جبينه ومحيط عينيه ووجنتيه وعلى الرغم من شعره الأبيض الذي جعله يبدو عجوزاً كبيراً ازدادت وسامته وإثارته مع السنوات والأيام وبات أكثر جذباً للسيدات والنساء.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك