الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم مسلسل "تشيللو" في اول صورة قبل انطلاق التصوير

كشف المخرج السوري سامر برقاوي أنّ تصوير مسلسل "تشيللو" سينطلق في الأيام القليلة المقبلة في لبنان، وهو من تأليف نجيب نصير وإنتاج صادق الصبّاح.

أمّا الأبطال الذين سيُشاركون في هذا العمل فهم الممثل السوري تيم حسن ، والنجم الّلبناني يوسف الخال بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وكان من المقرّر أن ينضم عابد فهد إلى طاقم العمل، إلّا أنّه سرعان ما إنسحب بعد أن وجد أنّ الأبطال هم نفسهم الذين تعامل معهم في مسلسل "لو " في شهر رمضان السابق، فهو يفضّل المشاركة في عملٍ آخر يضم مجموعة مختلفة من النجوم.

وهكذا، إنضمّ فهد إلى عائلة مسلسل جديد بعنوان "24 قيراط" إلى جانب كلّ من سيرين عبد النور وماجد المصري وتقلا شمعون، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلم" وإخراج سعيد الماروق وتأليف ريم حنا.

وبالعودة إلى "تشيللو"، سيُعرض هذا المسلسل خلال موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول شابة تعزف على آلة التشيلو وتعيش حالة حب مع رجليْن، إلّا أنّها تعجز عن إختيار أحدهما، فتتطوّر الأحداث في إطارٍ درامي.

وإجتمع المخرج بطاقم العمل لوضع اللمسات الأخيرة على المسلسل قبل بدء التصوير، ونشر تيم حسن صوراً من اللقاء على حسابه الخاص على موقع إنستقرام، ظهر فيها برفقة زميليْه والمخرج.

بدوره، أعلن يوسف الخال عبر حسابه الخاص على موقع "فيس بوك" أنّ بداية التصوير باتت قريبةً وأنّه بصدد التحضير لعملٍ آخر، وكتب: "قريباً إنطلاق تصوير مسلسل "تشيللو" لرمضان ٢٠١٥. و مسلسل آخر سأعلن عنه لاخقاً. قنبلتين فنّيتين حتى الآن و أنا ع الوعد."

هذا وأعرب نجوم "تشيللو" عن حزنهم لوفاة الفنانة الكبيرة صباح، إذ كتب يوسف: "عِتق العَنقود و تخَمَّر... حَبّة حَبّة بالتراب تسمَّر... نِدي صَباحِك رَوى لبنان... و بيتي و بيت العَرَب تعمَّر.." في حسن كتبت نادين: "مين كان باقي غيرك من الزمن الجميل؟ ضلوا يطلعوا إشاعات موتك و انتي تضحكيلن. هلئ ضحكتك رح تشرق علينا كل صباح من فوق."

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك