الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم مصر يتحضرون لمهرجان دبي السينمائي بالصور

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

توجّه النجم المصري نور الشريف إلى دبي للمشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 11، حيث سيتسلّم جائزة تكريم لإنجازاته الفنية وتقديماته العديدة في مجال التمثيل على مدار السنين.

وقد إلتقى نور على متن الطائرة بعددٍ من النجوم المتوجهين إلى هذه المناسبة بدورهم وهم الممثلة المصرية لبلبة والإعلامية بوسي شلبي والفنان لطفي لبيب والممثل الشاب محمد رمضان والنجم السوري جمال سليمان .

وقد شاركت بوسي متابعيها على إنستقرام بمجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بالنجوم على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، حيث ظهر النجوم معاً مُستمتعين بأوقاتهم، وهم على متن الطائرة و يتناولون العشاء في أحد المطاعم عند وصولهم.

وإلى جانب نور، سيتم تكريم النجمة الهندية آشا بوسلي البالغة من العمر الـ 81 عاماً، والتي عاشت حياة فنية مزدحمة حيث قدمت أكثر من 12 ألف أغنية وشاركت في حوالي الـ 850 فيلم.

ونذكر أنّ المنتج والمخرج الأميركي لي دانيالز سيترأّس لجنة التحكيم هذا العام، حيث سيختار الفيلم الأفضل من بين 118 فيلماً من 48 دولة.

ويُفتتح المهرجان اليوم الأربعاء بفيلم "The Theory of Everything" للمخرج جيمس مارش، وهو تجسيد لسيرة حياة أبرز علماء الفيزياء النظرية ستيفن هوكينغ.

أخيراً، سيُعرض الفيلم الموسيقي "في الغابة" للمخرج الأميركي روب مارشال للمرة الأولى في مراسم إختتام المهرجان، وهو فيلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم ميريل ستريب وجوني ديب وايميلي بلنت وآنا كندرك.

وتستمر هذه الدورة لمدة 8 أيام أيّ حتى 17 ديسمبر، ويشارك فيها أفلام أجنبية وعربية منها: "راني ميت" للمخرج ياسين محمد بن الحاج، و"لي قبور في هذه الأرض" للمخرجة رين متري، و"المجلس" للمخرج يحيى العبد الله، و "البحر من ورائكم" للمخرج المغربي هشام العسري، و"إطار الليل" للمخرجة تالا حديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك