الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم من العالم العربي شاركوا في افلام عالمية

نجوم من العالم العربي شاركوا في أفلام عالمية إلى جانب أهم النجوم!

نجوم كانت شهرتهم محدودة بالعالم العربي، لهم معجبينهم الذين يتكلمون لغتهم العربية الواحدة ويشاركونهم التقاليد نفسها، ولكن مسيرتهم الفنية إكتسبت شهرة عالمية بعدما أُتيحت أمامهم فرصة العمر لدخول عالم هوليوود، فاحتل إسمهم مكاناً خاصاً في ذاكرة الغرب.

هم نجوم نجحوا في تأدية أصعب الأدوار وكتسبوا إحترام ومحبة الجمهور العربي بسبب مهارتهم وإبداعهم، فدخلوا عالم هوليوود من بابها الواسع من خلال هذه الأعمال:

- جورج شلهوب: ممثل لبناني عالمي كسب شهرة واسعة بعد نجاح مسلسله "مونك"، فشارك في بطولة فيلم انجلينا جولي " Life or Something Like It" وأعلن أنه يمتنع عن المشاركة في أي عمل يسيء الى العالم العربي.

- عمرو واكد : شارك الممثل المصرري إلى جانب سكارليت جوهانسن في فيلم "Lucy" الذي حقق نجاحاً في شباك التذاكر الأميركية. عمرو أثار الكثير من الجدل بعد تأديته دور المحقق الفرنسي في الفيلم وذلك بسبب قبلته لنجمة جذابة كسكارليت.

- غسان مسعود: ممثل سوري شارك في الفيلم العالمي الضخم "Kingdom of Heaven" إلى جانب نجوم عالميين كليام نيسون واورلاندو بلوم . آداء النجم المعروف في العالم العربي تفوق على جميع التوقعات بسبب براعته في تجسيد دور الملك العربي.

- خالد النبوي : شارك في فيلم "مملكة الجنة" إلى جانب غسان مسعود واورلاندو بلوم، وبالرغم من أنها التجربة الوليوودية الأولى في مسيرته الفنية، إلا أنه نال إعجاب النقاد العالميين بسبب نجاح آدائه.

- عمر الشريف : كسب شهرة عالمية بعد مشاركته في فيلم لورانس العرب، حيث لعب دور زعيم لإحدى القبائل. بالإضافة إلى فيلم "Doctor Zhivago" و"The Last Valley".

- نديم سوالحي: ممثل اردني معروف شارك في فيلم " The Spy Who Loved Me" من سلسلة افلام جيمس بوند وفيلم "Syriana" من بطولة جورج كلوني ومات ديمون، وهو فيلم يتحدث عن تأثير المناطق الجغرافية على السياسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك