الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم من العالم العربي لم يتخطى زواجهم بضعة أشهر

لن تصدقوا كم هي قصيرة المدة التي أمضاها بعض نجوم العالم العربي مع من تزوجوا قبل الطلاق!

الخيانة، الغيرة والكذب هي عوامل ساهمت في إرتفاع نسبة الطلاق بين نجوم الوسط الفني، بالإضافة إلى الضغط النفسي والمتطلبات الكثيرة التي يفرضها الفن عليهم.

ولكن حين ينتهي زواج النجوم بعد فترة قصيرة لا تتعدى السنة، ينصدم الجمهور بالسرعة التي أجبرتهم على الطلاق ويتساءل البعض حول الأسباب التي دفعتهم الى إتخاذ هذ القرار.

إليكم هنا لائحة بالنجوم الذي إنفصلوا عن شركاء حياتهم بسرعة:

- شمس : تزوجت من رجل أعمال مصري لم تُفصح عن هويته ثم طلبت الطلاق بعد مرور 21 يوماً على زواجهما لأسباب لم تعلن عنها.

- احمد الفيشاوي : تزوج أحمد نجل الممثل فاروق الفيشاوي من فتاة تدعى وسام عاطف عطية ولكن سرعان ما تطّلقا بعد شهرين على زواجهما. وفي التفاصيل أن وسام رفعت محضراً لدى الشرطة ضد زوجها تتهمه فيه بأنه سرق خاتم زواجها الذي تبلغ قيمته الـ 100 ألف جنيه مصري، ثم صرّحت بأنه، ومنذ زواجهما، يقضي معظم الليالي يلهو ويسهر مع أصدقائه فيما هي تبقى لوحدها في المنزل.

- صباح ورشدي أباظة: الزواج الذي إنتهى بالإنفصال بعد مرور 24 ساعة وانتهى بالطلاق الرسمي بعد 5 أشهر. أما الأسباب الحقيقية فهي لا زالت عالقة بين الترجيحات التي تؤكد أنّ زواجهما كان مجرد مزحة في بادئ الأمر ثم إكتشفت صباح بأنه متزوج من الراقصة سامية جمال بالرغم من نفيه لللأمر، وبين أنّ صباح كانت على علم بزواجه ولكنها كانت تحبه وتزوجته بكامل إرادتها، إلّا أنها إكتشفت الخطأ الذي إرتكبته في اليوم التالي، فانفصلت عنه وطلبت الطلاق. ولكن بالرغم من رفض أباظة التخلي عنها، إستغلت الشحرورة ثغرة في القانون تمكنها من تحقيق رغبتها وذلك من خلال التخلي عن الدين الذي إعتنقته والعودة إلى الدين المسيحي، والإسلام يحرّم زواج المسلم من "مرتدة".

- محمد منير : بعد إعلانه عن زواجه السري من فتاة نوبية الأصل تعيش في فرنسا تدعى داليا محمد يوسف، إنصدم جمهور محمد منير بطلاقه منها بعد 50 يوماً على إعلانه الخبر. وبالرغم من تكتمه عن كشف الأسباب مكتفياً بالقول "كله قسمة ونصيب"، إلّا أن بعض التقارير كشفت إنّ إختلاف وجهات النظر بين الزوجين بسبب زواجهما بسرعة وفارق السن بينهما ساهمت بإتخاذهما هذا القرار.

- رانيا يوسف : التي حصلت على الطلاق بعد مرور 6 أشهر على زواجها من كريم الشبراوي بسبب مشاكله مع المخدرات، حيث أكّدت أنه هو من وراء توريطها في قضية الممنوعات بعد دسّه لكمية منها في سيارتها. كما أنه وقع في مأزق بعد عمليات النصب فطلب منها المال لمساعدته محرراً لها شيكات لضمانة حقّها، لتكتشف لاحقاً أنها شيكات بلا رصيد كالتي حرّرها لطليقته السابقة. رانيا إعتبرت أنّ زواجها منه كان "أكبر خدعة في حياتها" لأنها لم تشعر يوماً بالإستقرار معه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك