الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم هنأوا سعد المجرد على براءته: أين هي هند صبري وما هو موقفها يا ترى؟

مايا دياب أيضاً سجلت موقفاً مفاجئاً من قضية النجم المغربي.

هو إخلاءُ سبيلٍ تمكّن بعد أن دفع غرامةً ماليةً كبيرةً نوعاً ما من الحصول عليه والإنتصار بالتالي على الظلم الذي لحق به ولو لأيامٍ وساعات معدودة، هو إطلاقٌ سراحٍ اتُخذ بحقّه بعد أن تبيّن أنّ الشهادات التي قُدّمت في سياق القضيّة مغلوطة وفيها الكثير من الأخبار المتضاربة الأمر الذي ارتد إيجاباً عليه ولعب من مصلحته، هي حريةٌ نالها بالفعل ولو بشروطٍ وقيود أتت اليوم لتوقِف كل من تكلّم عنه بالسوء عن حدّه ولتضع كل من اتّخذ موقفاً ضدّه في موقفٍ محرجٍ للغاية، هو سعد المجرد الذي فاز على ما يبدو على الظلم وعلى كل من كان ينوي بالفعل النيل منه ومن مهنته ومشواره على أمل ألّا يعود إلى وراء القضبان وأن ينطق القضاء الفرنسي عمّا قريب بقرار حريّته المطلقة أسواء من هذه القضية الجديدة أم من قضيّته مع لورا بريول.

انتصارٌ كان كفيلاً لتجتاح الإحتفالات الساحة الفنية وليسارع محبّوه ومعجبوه الذين لم يشكّكوا يوماً بمصداقيّته وقيمه إلى المباركة له والتوجّه إليه بعبارات التهاني، علماً بأنّ الأغلبية أسواء من روّاد ونشطاء ومراقبين أو من نجومٍ ونجمات التزمت الصمت هذه المرّة ولم تهرع للدفاع عنه ولمساندته تماماً كما حصل في المرّة الأولى أي منذ حوالى السنتين نظراً إلى تكرار الإدانة نفسها والإتّهام عينه، انتصارٌ لم يتردّد اليوم بعض النجوم الزملاء له في تسليط الضوء عليه وهما احلام وحليمة بولند اللتان كانتا أوّل من لجأ إلى "انستقرام" لتهنئته على براءته المؤقتة والمشروطة.

مؤمنةٌ إلى أبعد حدودٍ به وبأخلاقه ونواياه الحميدة توجّهت الشامسي إلى سعد إذاً وكتبت له: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك مبروك سعد المجرد. كنت متاكده انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي كلنا معاك مبروك البرآءه مبروك للمغرب"، وعلى خطاها سارت حليمة بولند لتكتب بابتهاجٍ أيضاً وتقول: "سعد المجرد ستبقى نجما في اعين محبيك وانا عندي احساس قوي انك برىء وانها كلها قضايا كيديه الهدف منها الاساءه لك ولنجوميتك الساحقه، كان الله في عونك واتمنى ان تظهر براءتك قريبا فجمهورك العربي الكبير وليس فقط المغربي يحبك".

كلامٌ يتناقض في النهاية مع الموقف الذي سبق أن اتّخذته الممثلة هند صبري عندما لجأت منذ أيامٍ إلى "تويتر" لـتصف صاحب أغنية "غلطانة" بالمستهتر وبالشاب الذي لا يليق به لقب "النجم"، كلامٌ لا نعلم ما إذا ستسارع اليوم إلى الإعتذار عنه والإعتذار بالتالي من إبن بلدها لأنّها لم تكن، أقلّه حتّى الساعة، على حقٍ في إدانته بهذا الأسلوب طالما أنّ الإتّهامات لم تَثبت عليه، كلامٌ لا ندري ما إذا ستحذفه عن منصتها أم ستحافظ عليه اقتناعاً منها بما قالته وبما صرّحت به، مع الإشارة إلى أنّها لم تكن الوحيدة التي وقفت ضدّه بهذا الشكل والتي ندّدت بما حصل معه.

فـمايا دياب أيضاً كان لها رأيها الخاص في ما يجري وإلى "تويتر" لجأت لتنشر سلسلةً من التغريدات لم تتجرّأ على ذكر إسمه فيها ولكن كان يكفي أن تحكي في إطارها عن "التعاطي" و"العنف ضد الإنسان" حتّى نعي أنّها كانت تقصده بحديثها، هي التي غرّدت قائلةً: "أنا ضد العنف على الانسان أياً كان نوعه عرقه او عمره. وان اردنا ان نستثني ونبرر المُعٰنُّف فنحن لا نستحق فرصة ابداء الرأي او التأثير الإيجابي في المجتمع. ومن يخاف ابداء الرأي فهو يخاف على عدد المتابعين وبيكون بلا مبدأ. والمبدأ أساس بشخصيتي"، وتابعت: "وهل المخدرات تبرر الفعل. او ليس الاثنين بمرضين؟ شعوبنا غريبة اذا أحبّت احد المشاهير المبجّج بهذه العلل الّهته وان احد أفراد عائلاتهم تورّط بالعنف او المخدرات نكرته. والاوحش ان نسجن متعاطي السيجارة الى اجل وان يتعشّا ويسهر المسؤول مع الفنان المتعاطي ليلاً نهاراً بدون حساب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك