الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم هوليوود اقدموا على الانتحار بأبشع الطرق

يختلف طعم النجومية بحسب كلّ فرد، ففي حين يطمح البعض إلى الشهرة يعمل البعض الآخر إلى وضع حدٍّ لها بأيّ طريقة مُمكنة.

فكم من مُراهقٍ أراد أن يُصبح مُغنياً معروفاً أو ممثلاً أو حتى رياضياً، يتهافت عليه الناس في الشوارع والمناسبات، ويتمتّع بحب الجمهور ومساندتهم له.

ومن بين الملايين الذي يحاولون الوصول إلى هدفهم هذا، ينجح عددٌ بسيط من تحقيق مبتغاهم، فيتنعّمون بالأموال الباهظة والسيارات الفخمة والمنازل الضخمة.

ولكن ما لا يعرفه البعض هو أنّ للنجومية ثمنٌ يدفعه كلّ فنان بطريقةٍ أو بأخرى، فالعيش تحت أنظار الجميع يُصبح أحياناً عبقاً لا يتحمله الإنسان.

وبالنسبة لعددٍ من النجوم، الإنتحار هو الحل الأنسب لإنهاء هذا الإهتمام الفائق بهم وبحياتهم، فيتركون هذا العالم إرادياً، تاركين وراءهم أموالهم ومُمتلكاتهم وجمهورهم.

ومن أشهر حالات الإنتحار، الممثل الكوميدي روبن وليامز الذي وُجد مشنوقاً في منزله في 11 أغسطس 2014. وبحسب تقرير الطب الشرعي، أقدم النجم على الإنتحار بعد معاناته مع مرض يُسمّى Dementia with Lewy bodies، والذي يُسبب بفقدان حس المنطق والذاكرة ويؤدّي إلى الهلوسة.

وسبب خبر وفاة روبن المفاجئ موجة من الحزن في العالم أجمع، إذ لم تكن علامات المرض ظاهرة عليه، بل على العكس، لم تُفارق البسمة وجهه يوماً، وكان يعمل على زرع الفرحة في قلوب الجميع من خلال أعماله التي سيُخلّدها التاريخ.

أمّا المغنية والممثلة المعروفة مارلين مونرو فعُرفت لكونها رمز للإثارة في العالم أجمع، إلّا أنّها صدمت الجميع بموتها الذي لا يزال لغزاً حتى اليوم. وفي الواقع، وُجدت جثة النجمة في غرفة نومها في 5 أغسطس 1962، وإلى جانبها العديد من الحبوب المنوّمة.

وقد إختلفت الأقاويل، حيث قال البعض أنّها إنتحرت في حين قال البعض الآخر أنّها قُتلت. ويبقى موتها لغزاً للعالم أجمع، يعجز أيٍّ كان عن حلّه حتى الآن. فهل حقاً إنتحرت؟ أم أنّ أحدهم عمل على تضليل التحقيق؟

من جهتها، لجأت النجمة الأمريكية إيمي واينهاوس إلى الكحول لتنسى مشاكلها الكثيرة. فعلى الرغم من أنّها عاشت حياةً مثالية وكاملة، لم تكن هذه الشابة البالغة من العمر الـ 27 عاماً راضيةً، ففارقت الحياة إرادياً في 23 يوليو 2011 جراء تسممٍ سببه الإفراط في تناول الكحول.

وبحسب تقارير التحقيق، كانت إيمي تشرب أثناء مشاهدة فيديوهاتٍ لها على يوتيوب، إلّا أنّها إنجرفت في الأمر حتى توقفت عن التنفس ودخلت في غيبوبة كاملة.

أمّا الممثلة البريطانية لوسي جوردان، فإختارت العاصمة الفرنسية باريس لتكون محطتها الأخيرة قبل شنق نفسها. هذه النجمة التي شاركت في بطولة فيلم "Spiderman 3" قد قتلت نفسها قبل يوميْن من عيد ميلادها الـ 29 وتركت وراءها رسالتيْن، حددت في إحداها وصيتها الأخيرة، في حين كتبت الأخرى لعائلتها.

وكان واقع الصدمة على عائلة الشابة كبيراً، إذ أنّهم لم يتوقعوا أن تُقدم على الإنتحار فجأةً ومن دون سابق إنذار.

أخيراً، وفي خبرٍ هز العالم منذ سنين، أقدم الملاكم المعروف كريس بنوا على قتل زوجته وإبنه البالغ من العمر الـ 7 سنوات، قبل شنق نفسه في منزله. وقد قال البعض أنّ السبب الأساسي وراء هذا العمل الشنيع هو الستيرويد، في حين أكّد البعض الآخر أنّ بنوا كان يعاني من خللٍ في عقله دفعه إلى قتل عائلته ونفسه.

صدِق من قال أنّ المال لا يجلب السعادة، فهؤلاء النجوم قد عاشوا حياةً يحلم بها الملايين، إلّا أنّ كآبتهم ومشاكلهم قد دفعتهم إلى إنهائها بأبشع الطرق.

 

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك