نجوم هوليوود الرجال يتحولون الى نساء بالصور

قام أحد خبراء تطبيق الفوتوشوب بتركيب صور لرجال هوليوود على أجسام نساء، كما أضاف بعض الأكسسوارات واللمسات الخاصة التي كانت كفيلة برسم البسمة على وجوه الكثيرين.

فلنكتشف معاً أشكال نجومنا المفضلين لو تحولوا يوماً ما إلى نساء.

وعلى رأس لائحتنا، النجم الشاب المعروف روبرت باتينسون الذي حرص خبير التطبيق السحري على تحويله إلى سيّدة شقراء وتتمتّع ببشرةٍ بيضاء اللون، كما وضع له القليل من ظل العيون الأخضر والأقراط في أذنيْه وأنفه.

أمّا مات ديمون فيبدو مضحكاً بشعره الطويل المزيّن بوردةٍ حمراء، والأقراط الذهبية المتدلّية من أذنيْه، كما وظهر في الصورة برموشٍ طويلة والكحل الأسود يزيّن عينيْه.

كذلك، رفع روان اتكنسون شعره الطويل عن وجهه ليظهر ظلال العيون الزهري اللون والأقراط المميّزة. ويُعرف هذا النجم بأعماله الكوميدية وها هو اليوم يرسم البسمة على وجوه الكثيرين مرة أخرى من خلال هذه الصورة، فهو يبدو كسيّدةٍ حقيقية!

من جهته، زيّن خبير الفوتوشوب شعر جيم كاري الأشقر والطويل بأكسسوارٍ مميّز، ووضع له أحمر الشفاه الأحمر البارز، ما أضحك الكثير من الأشخاص الذين يتابعون أفلام النجم الكوميدية.

أمّا في ما يتعلّق بالنجم ليوناردو ديكابريو ، أحد أكثر الرجال وسامة في هوليوود، فقرّر الخبير تزيينه بشعرٍ أشقر طويل ينسدل على كتفيْه في حين نسيَ تجريده من لحيته، فتحوّل الممثل المعروف إلى نصف إمرأة ونصف رجل بشكلٍ مضحك!

هذا وظهر توم هانكس في الصور المعدّلة، بلوك سيّدةٍ جميلة تتمتّع بشعر بني طويل وتنظر إلى الكاميرا بإغراء وإثارة: لقطة مميّزة ومضحكة للنجم العالمي.

ولعلّ صورة دانيال كريغ هي الأكثر طرافةً، إذ ظهر الأخير بشعرٍ أشقر اللون وماسكارا وأحمر الخدين، بالإضافة إلى القليل من أحمر الشفاه وأقراط من اللؤلؤ.

من ناحيته، ظهر هاريسون فورد بشكل سيّدة متقدّمة في السن، تتمتّع بشعرٍ خفيف وقصير، وترتدي أكسسوارات كلاسيكية، في حين ظهر النجم كيفين سبيسي بشعر أشقر جميل يغطي نصف وجهه.

أمّا شون كونري، فظهر بلوكٍ غريب هو عبارة عن مزيج بين فتيات "بلاي بوي" وسيّدة مجتمع أنيقة، في حين حوّل خبير الفوتوشوب المؤسس الرئيسي لمشاريع البلاي بوي، هيو هيفنر، إلى سيّدة عجوز ترتدي اللؤلؤ كأكسسوارات.

أخيراً، إرتدى كلّ من جاك بلاك وإليجا وود ملابس نسائية في الصور المعدّلة، ما أضاف لمسة أنوثة على اللوك الرجولي الذي توارى تحت الشعر الطويل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك