الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم هوليوود ومعلومات لم يسلط عليها الضوء من قبل

لكلّ منا ماضيه الخاص والأسرار التي يرفض البوح بها إلى العلن، سواء كانت أموراً بسيطة تسبّب لنا الخجل أو معلومات خطيرة تهدّد سمعتنا في المجتمع.

أمّا نجوم هوليوود، فقليلاً ما تبقى أسرارهم مجهولة، إذ دائماً ما تعمل الصحافة على إكتشاف كلّ الخبايا في حياتهم. وفي بعض المقابلات الصحافية، يفصح بعض المشاهير بأنفسهم عن أسرار أيام طفولتهم قبل دخول عالم الفن حتى.

وما لا يعرفه الكثير من الأشخاص، هو أنّ النجم مارك ويلبرغ قد أمضى عقوبة سجن مدتها 46 يوماً بعدما إعتدى على شابيْن من الفيتنام بالضرب، الأمر الذي تسبّب بإصابتهما بالعمى. وكان النجم يبلغ عندها الـ 16 من عمره وبعيداً كلّ البعد عن عالم الفن.

أمّا الممثل المعروف تشانينج تاتوم ، فكانت أولى إطلالاته على الشاشة من خلال فيديو كليب أغنية "She Bangs" للمغني ريكي مارتن.

وكان الشاب حينها من بين الراقصين الذين ظهروا في الكليب، وقد طوّر نفسه في ما بعد حتى وصل أخيراً إلى النجومية والعالمية من خلال أدواره التمثيلية المهمة.

من جهته، لم يأتِ براد بيت إلى هذا العالم وفي فمه ملعقة من ذهب، بل بدأ مسيرته الفنية بزيٍّ طريف على شكل دجاجة ووقف أمام الكاميرا ليمثّل في إعلان ترويجي لأحد مطاعم الوجبات السريعة.

من كان ليعرف أنّ أكثر الرجال وسامةً في هوليوود قد بدأ مشواره بزي دجاجة؟

هذا وكُشف سر يتعلّق بالنجم إلفيس بريسلي، الذي تبيّن أنّه يتمتّع بشعرٍ أشقر منذ طفولته إلّا أنّه صبغه بالأسود والبني عند إلتحاقه بالمدرسة الثانوية، وبات معروفاً بتسريحاته.

ومن أسرار الطفولة المؤلمة، تبيّن أنّ والد وودي هارلسون كان يعمل كقاتل مأجور، إلّا أنّ هذا الأمر لم يؤثر على الشاب أبداً بل إستثمر كامل طاقاته للوصول إلى ما هو عليه اليوم.

أمّا نيكولاس كيج، فكان يقتني أخطبوطاً بحرياً كحيوان أليف، على عكس كلّ الأولاد الصغار الذين يحلمون بكلبٍ أو هرة.

هذا و ورث بوب مارلي الجينات الإفريقية من والدته، إذ تبيّن أنّ والده من العرق الأبيض، في حين كُشف أيضاً عن ماضي النجم ستيف بوسكيمي الذي كان أحد العاملين في فرق الإنقاذ في نيويورك قبل إقتحامه عالم هوليوود.

وعند وقوع أحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، أسرع الممثل إلى موقع الحادثة وشارك في إخلاء العديد من الأشخاص وإنقاذهم.

وأخيراً، أُعلن عن تورّط الممثل بيل موراي مع العدالة في 1970 بسبب تجارة المخدرات، كما كُشف عن مشاركة جيمس دوهان في الحرب العالمية الثانية حيث قتل جنديين ألمانيين وتعرض بدوره لإطلاق نار 6 مرات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك