الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم واجهوا صعوبات كثيرة في 2017: الحزن ملأ قلوبهم

مواقف لا يحسدون عليها.

اجتمع الكثير من النّجوم خلال عام 2017 على عدّة أزمات ومرّوا بصعوبات لم تكن متوقّعة... بعضهم خرج منها بسلام وتخطّاها، والبعض الآخر لم يكن أمامه سوى أن يستسلم للواقع المرير الذي وجد نفسه فيه أو الذي فُرض عليه. وبعد القائمة التي عرضناها من قبل لنجوم عاشوا مرارة العذاب بفراق أقرب الناس إليهم، سنستعرض معكم في هذا المقال قائمة تضمّ أبرز المشاهير الذين واجهوا المشاكل والمواقف الصّعبة هذا العام.

أولى هذه الفنّانات هي النّجمة غادة عبد الرازق التي وجدت نفسها في موقف مهين بعدما ظهر جزءاً حسّاساً من جسدها أمام الجمهور عن غير قصد، وذلك خلال استخدامها لتقنيذة البث المباشر. هذه اللّقطة لفنّانة شهيرة أحدث ضجّة كبيرة جداً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، أدّت إلى رفع دعوى عليها من قبل أحد المحامين المصريين، ولم يصدر الحكم النهائي بحقّها حتّى الآن.

وتُعدّ الفنّانة شيرين عبد الوهاب من أكثر النّجمات اللّواتي تعرّضن لمشاكل هذا العام، بدءاً من سخريتها من الفنّان عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، عدا مشكلة تونس أيضاً، بالإضافة إلى السخرية أيضاً من مياه نهر النيل. المشكلة الأخيرة كانت تداعياتها أكبر، خصوصاً بعدما أوقفت عن الغناء في مصر وأُحيلت إلى التحقيق رغم إعتذراها.

النّجمة هيفاء وهبي لم تسلم أيضاً من المشاكل في عام 2017، إذ واجهت بعض المشاكل أيضاً خاصةً في مصر بعدما أصدرت نقابة المهن السينمائية ونقابة المهن التمثيلية قراراً بمنعها من العمل في الأراضي المصرية، على إثر الخلافات التي حصلت بينها وبين المنتج محمد السبكي. لكنّها استطاعت أن تتخطّى كلّ ذلك، وتمّ حلّ هذه الأزمة بعدها بفترة.

أمّا الفنّانة اصالة فقد أحدث خبر توقيفها وحتجازها في مطار بيروت ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عندما ضُبطت وهي تحمل في حقيبتها المواد المخدّرة. اصالة احتّجزت في المطار لفترة فيما أُخلي سبيلها بعد ذلك بشروط.

وتعرّضت الفنّانة ميريام فارس لانتكاسة صحيّة بشكل مفاجئ منذ فترة قصيرة، حيث أصدرت شركتها الخاصّة بياناً أعلنت فيه عن تأجيل كافّة التزاماتها الفنيّة لمدّة شهر. وتبيّن لاحقاً أنّ إصابتها كانت في رجلها وقد أجرت عمليّة جراحيّة من دون أن تكشف عن الأسباب حتّى الآن.

الممثلة ريم البارودي كانت الأزمة التي تعرّضت لها من نوع آخر، بعدما أعلنت بنفسها عن ارتباط زوجها السّابق الفنان احمد سعد الذي انفصلت عنه وعادت إليه أكثر من مرّة بالفنّانة سمية الخشاب ، وقد أُقيم حفل الزفاف في منزل العروس. بينما الممثلة ياسمين صبري كشفت عن طلاقها هذا العام بعد زواج دام لخمس سنوات رغم إخفائها الأمر طوال هذه المدّة، والمفارقة أنّها تطلّقت بعد الإعلان عنه بفترة قصيرة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك