الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم واجهوا مشاكل صحية صعبة كادت أن تودي بحياتهم

تعافوا منها بعد إصرار وإيمان!

صحيحٌ أنّهم غالباً ما يسلّطون الضوء على الجانب المشرق من حياتهم ما يجعل البعض يعتقد أنّها خالية تماماً من المشاكل والأحزان والأمراض والهموم، ولكن في الواقع تبقى الحيقية أنّهم أشخاصٌ عاديون يحزنون، يتألمون، يمرضون ويعانون. وفي هذا السياق، اخترنا اليوم أن نستعرض أبرز النّجوم والمشاهير الذين واجهوا أزمات صحية صعبة وأمراض خطيرة استطاعوا في النهاية الإنتصار عليها والتعافي منها؛ فمن هم؟

لا ننسى الضجة الكبيرة التي أحدثها النّجم المصري خالد الصاوي حين أعلن قبل سنوات عن خبر إصابته بفيروس الكبد الوبائي الذي امتدت معاناته معه مدّة 10 سنوات انتهت بشفائه منه في عام 2005. كذلك حصل مع النّجمة المصرية روبي التي أصبيت بالمرض نفسه قبل سنوات ونجحت في الإنتصار عليه. من جهته، شُفي الفنان المصري أحمد زاهر بأعجوبة بعد أن فقد الأطباء الأمل من أن يعيش، وذلك بسبب إصابته بمرضٍ خطيرٍ في غدّته الدرقية.

بدوره، أُصيب النجم المصري أحمد حلمي منذ حوالي 4 سنوات بورمٍ سرطاني في ظهره، ولكنّه لم يعلن عنه إلّا بعد تعافيه؛ إذ كتب حينها رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك"، وقد جاء فيها: "بشكر ربنا إنه خلقني، بشكر ربنا إنه أصابني، بشكر ربنا إنه شفاني، بشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي عشان تدعولي، بشر ربنا ثمّ بشكركم كثير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي. أنا الحمدالله كويس". ولم تسلم في الفترة عينها زوجته النجمة منى زكي من المرض إذ أصيبت أيضاً بمرضٍ نادر وخطيرٍ في الدّم ما استدعى منها السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية للعلاج حيث نجحت في التغلب عليه.

كذلك، لا تغيب عن بالنا شريهان ومعاناتها مع مرض سرطان الغدّة اللعابية الذي استطاعت في آخر المطاف الإنتصار عليه بصلابتها وقوّتها لتعود من بعدها إلى الشاشة من جديد. من جهتها، تعرضت الفنانة المصرية سماح أنور لأزمة صعبة إذ لم يعد باستطاعتها أن تقف على قدميها لمدّة 9 سنوات، إثر حادث سيرٍ أصبت فيه لكسورٍ في قدمها وظهرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك