الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوم يفضلون هذه المأكولات على غيرها: "البطن ملان كيف تمام"

تعرفوا معنا على أشهى المأكولات لدى أهم مشاهير العالم.

نظراً للشهرة والنجومية الواسعة التي يتمتعون بها، فهم محطّ أنظار الكثيرين من متابعيهم ومحبّيهم الذين يتابعون كواليس حياتهم المهنية والخاصّة عبر مواكبة حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففضلاً عن إطلالاتهم وعلاقاتهم وأسرارهم، يشعر الجمهور بالفضول إزاء معرفة مأكولاتهم المفضلة. من هنا، نستعرض أبرز وأغرب الأطعمة التي يفضّلها نجوم العالم العربي والغربي. فما رأيك في التعرف إليها في ما يلي؟

كشفت النجمة اللبنانية إليسا في إحدى المقابلات التي أجريت معها أنّها تعشق تناول طبق الشيش برك بينما أكّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في إحدى اللقاءات معها أنّها لا تستطع الإستغناء عن الزيتون، مشيرةً إلى أنّها "قليلة الأكل". بدورها، صرّحت ملكة المسرح ميريام فارس أنّها تعشق الكبّة النيّة على الطريقة اللبنانية. من جهتها، تفضّل النجمة المصرية منى زكي محشي ورق العنب مثل زميلها الممثل السوري باسم ياخور وزميلها الممثل المصري احمد السقا . هذا ويتشارك كل من القيصر كاظم الساهر والنجمة اللبنانية نانسي عجرم عشقهما للطبق السوشي الياباني.

أمّا على الصعيد العالمي، فصرحت نجمة هوليوود أنجيلينا جولي أنّها تفضل تناول الكريكيت، بينما كشفت كريستين ستيوارت أنّها تعشق شوربة التورتيلا المكونة من البصل والطماطم والثوم والدجاج والبابريكا والجبنة الشيدر. من جهتها، كشفت سكارليت جوهانسون أنّها تحبّ أجنحة الدجاج المقلية مثلها مثل النجمة الإماراتية احلام الشامسي التي اشتهرت بقصتها مع وجبات كنتاكي خصوصاً وأنّها كانت دائماً ما تطلبها في برنامج "عرب ايدول ".

بدورها، صدمت سمراء هوليوود هالي بيري متابعيها بأكلتها المفضلة حيث صرّحت أنّها تميل إلى الأطعمة المالحة كالفلفل المخلل كما أنّها تشرب عصيره المتبقي في الإناء بعد الإنتهاء من تناوله. وفاجأت الجميلة كاميرون دياز ، المعروفة برشاقتها ونظامها الغذائي الصحي متابعيها بعدما أشارت إلى أنّ البطاطس المقلية مع الكثير من الملح هي وجبتها المفضلة. وإنّ وجبة ريحانة المفضلة لا تقلّ دهشة عن تلك الخاصّة بدياز إذ كشفت أنّها تعشق الشوكولا والأيس كريم.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ نجم "Mission Impossible" توم كروز يحبّ كثياً تناول الكركند الغني بالأحماض الدهنية اوميغا 3، وذلك لما يمنحه من فوائد صحية للعيون والعظام والقلب. أمّا بالنسبة للمثلة ريس ويذرسبون ، والتي أدهشتنا في حفل توزيع جوائز الـEmmy، فأشارت إلى أنّها تفضل تناول الأطعمة المهروسة كالكوسى المهروسة والمهروس التي تساعد في إنقاص الوزن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك