الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم بين الفوتوشوب والطبيعة: صورتان تؤكدان على جمالها

لقطة جديدة من أحدث حفلاتها!

من المعروف عن الفنّانة نجوى كرم بأنّها من أكثر النّجمات اللّواتي حافظن على جمالهنّ الطبيعي منذ بداياتهنّ الفنية وحتى الآن... وهي دائمًا ما تولي اهتمامها الكبير للجانب الجمالي كما الفنّي، إذ تنجح بشكل متواصل بأن تكون محطّ الأنظار من هذه الناحية بالتّحديد لأنّها تبدو كشابّة صغيرة وليست كسيّدة تخطّت سن الخمسين.

لكنّ الأمر لا يخلُ أحيانًا من اللّجوء إلى الفوتوشوب كما غيرها من الفنّانات اللّواتي يستخدمنه في أغلب الأحيان، لكي يظهرن أكثر نحافةً ورشاقة في صورهنّ التي ينشرهن عبر حساباتهنّ الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. وهذا ما فعلته كرم مؤخرًا بصورة شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" من حفلة خاصّة أحيتها مؤخرًا في لبنان.

وأطلّت النجمة المحبوبة التي كُشفت معلومات كثيرة عن حبيبها، بجمبسوت فضّي مكشوف الكتفين، فيما أسدلت شعرها ووضعت مكياجًا ناعمًا كعادتها، حيث بكامل أناقتها وجمالها. لكنّ أحد الحسابات المعنيّة بأخبار النّجوم قد نشر صورة لها من نفس الحفل أظهرت الفرق الواضح بين الصّورة المعدّل عليها والصّورة الطبيعية، وبدا وجهها أكثر انتفاخًا.

الفنانة اللبنانية التي صرخت من قبل بوجه معجبيها، سبق وكشفت عن خضوعها لحقن الفيلر والبوتوكس ما أدّى إلى تورّم وجهها بهذا الشّكل حيث عانت بعدها من حساسيّة، وتلّقت حينها العديد من الإنتقادات بسبب لجوئها لهذه التّعديلات التي وقعت في فخّها الكثيرات قبلها. وأكّدت بدورها لاحقًا في أحد اللقاءات، إلى أنّها ستعمل على إزالتها عند طبيب التّجميل ولم تتردّد أبدًا بالإفصاح عن ذلك هي التي عُرفت بعفويّتها وصراحتها. ورغم ذلك، أشاد الكثير من الروّاد والنشطاء بجمالها حتى من دون أيّ تعديل، مؤكّدين على أنّها لم تُبالغ أبدًا في التجميل، وهي ما زالت تحتفظ بشبابها وجمالها ورونقها.

في سياق مختلف، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ "شمس الأغنية اللبنانية" التي حسمت قرارها بشأن المشاركة في"ارب قوت تالنت 6"، ستُحيي حفلاً مجانيًا خاصًا بعيد الجيش اللبناني في منطقة ضهور الشوير اللبنانية، بتاريخ 29 يونيو بحسب ما أعلنت عبر "إنستقرام". كما وذكرت بعض المصادر بأنّها تستعدّ لإحياء حفل في المملكة العربية السعودية في واحد من أهمّ المهرجانات المُقامة هناك، فيما لم يُحدّد الموعد بعد. أمّا بالنّسبة لجديدها، فهي تحضّر حاليًا لثلاث أغنيات جديدة، من المُفترض أن تطرح واحدة منها خلال الفترة المُقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك