الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم تبرر وتشرح في هذا الفيديو خوفاً من الفضيحة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف جاء ردّها؟

قرّرت الفنّانة نجوى كرم أن تطلّ على جمهورها ببثّ مباشر عبر صفحتها الرّسمية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" بالأمس، وذلك رداً على كل تساؤلات محبّيها، وتوقف كلّ اللّغط الذي أُثير حول حفلتها في مهرجانات الأرز في لبنان الذي لم يكن على قدر التوقّعات بحسب رأي الكثيرين. بثقة كبيرة بنفسها وقفت نجوى التي فضّلت شيرين على اليسا أمام الكاميرا، وحيّت بداية كلّ المتابعين الذين كانوا ينتظرون إطلالتها بفارغ الصّبر.

وأكّدت بأوّل الحديث أنّها كانت سعيدة جداً بإحيائها للحفلات في الجزائر وبوصول ألبومها الجديد إلى جمهورها هناك الذي وصفته بـ "الرائع" وتفاعلهم الكبير مع أغنياتها، كذلك أعربت عن فخرها بالمشاركة في حفل الأرز لأنّها ساهمت بتوحيد الفنّانين بحسب تعبيرها. وتابعت: "مش لأنّو صوتي حلو بغنّي... بس لحتّى إحمل هالأرزة بصوتي وجول فيها بكل الدني".

أمّا أوّل سؤال أجابت عليه الفنّانة اللبنانية التي كادت أن تسقط على المسرح منذ أيّام، فكان عن تعبها وتعب صوتها في حفلة الأرز حيث تعرّضت لإنتقادات عدّة. وقالت كرم أنّها لم تكن تحبّذ الخوض في هذا الموضوع كثيراً، لكنّها ستجيب بكلّ صراحة الآن... وأكّدت أنّها صوتها كان كعادته في الحفلات الأربع التي أحيتها في الجزائر، وعادت بعدها فواً إلى منطقة الأرز وأجرت البروفات من الساعة 7:30 ليلاً إلى الساعة 2:30 صباحاً والطقس كان بارداً جداً هناك، وانتظرت للتنسيق مع باقي الفنانين لكيفيّة الظهور على المسرح وغناء الأوبريت.

ولم يتبقّ في المكان غيرها إلى جانب الفرقة الموسيقيّة، حيث كانت مصرّة على مشاركة جميع الفنانين الذين أتوا في أوقاتهم المحدّدة وغادروا بعدها. هذا التعب والبرد الذي شعرت به، أثّر على صوتها مضيفة "نحنا بشر". أمّا عن الموال الذي غنّته وغنّاه أيضاً الفنان معين شريف قالت: "ما حبيت غيّر باللي أنا حبّيت قدمه، كنت عاطية كلمتي للمسؤولين إنّو أنا بدي غنّي هيدا المقطع... طبعاً المقطع اللي أنا غنيتو الموال غنّاه الأستاذ معين شريف وعادي طبيعية لأنّو الكموال مش أنا اللي بملكه هيدا للأستاذ وديع الصافي بس تفاجئت إنو المسؤولين ما عطيوني خبر إنو هيدا الموال مغنّى". وتابعت: "بعتذر عن وجعي وتعبي" وأشارت إلى أن صوتها الآن على أحسن ما يُرام.

وتطرّقت في ختام حديثها عن انتشار بعض الإنتقادات بحقّها، مشيرة إلى أنّها تعلم أنّها غير المقصودة بها. وهنا اعتبر البعض أنّها لمّحت لما نُسب إلى إحدى الإعلاميات اللبنانيات واتّهمت بإهانة كرم: "أنا عرفت إنو منن قاصديني لأنّو هيدا الكلام ما بيشبهني وما بيشبه اللي كاتبو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك