نجوى كرم تبكي وتتأثر ثم تحمل على الاكتاف بالصور والفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين 2017 في المغرب.

تُحيي المطربة المعروفة نجوى كرم الليلة سهرةً مميزةً في المغرب وتحديداً ضمن مهرجانات موازين السنوية، حيث ستطلّ على محبّيها وجمهورها وتشعل سماء هذا المكان بأغانيها القديمة وحتى الجديدة من ألبوم "مني إلك" الذي أبصر النور مؤخّراً وبدأ يكتسح موقع "يوتيوب" العالمي. ولكن قبل هذا الحفل المنتظر، عقدت شمس الاغنية اللبنانية مؤتمراً صحافياً إلتقت فيه بعض وسائل الاعلام المعروفة هناك، وأجابت فيه على مجمل الأسئلة التي طُرحت عليها من بينها عملها الجديد، الفترة الصعبة التي تمرّ بها بعد وفاة شقيقها، وغيرها من الامور الشخصية التي تهمّ الكثيرين.

ولكن، ما لم يكن في الحسبان أنّ كرم خانتها دموعها وتأثّرت عندما تكلّمت عن والدها المرحوم لتؤكّد أنّها تحافظ على إسم العائلة وهي اليوم تسعى جاهدة بعد وفاة "نقولا" الى إستكمال الطريق الذي بدأته والذي يتميّز بالاغنية الجميلة والراقية والهادفة باللهجة اللبنانية. هذا وأعربت نجوى عن فرحها الكبير بالأصداء الجميلة التي يحقّقها مولودها الفني الجديد وأعمالها المتنوّعة التي إختارتها، كما وتطرّقت في حديثها الى برنامج "ارب قوت تالنت 5" الذي يلاقي اليوم إنتقادات كثيرة، وأكّدت أنّها تستعدّ لنهائيّاته مع علي جابر واحمد حلمي ، وغيرها من المواضيع... وهنا، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "ما في نوم" قد تمّ إستقبالها بطريقةٍ اسطوريةٍ وملوكيةٍ، وقد حُملت على الأكتاف ودخلت المكان على وقع صوت الزغاريد والطبول وحملت الورود التي قدّمها الفانز لها....

وفي سياق متصل، نذكر أنّ نجوى قد أطلقت أجمل الاعمال الفنية مؤخّراً من بينها أغنية "الله يحرقلك قلبك" من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا، ماسترينغ طوني حداد ويقول مطلعها: "الله يحرقلك قلبك متل ما قلبي حارقو، الله يسرقلك نومك متل ما نومي سارقو، وانشالله متلي بتغرق، وما حدا عليك بيشفق، وكل ما شخص بتعشق، بيكرهك وبتفارقو..." بالاضافة الى أغنية "الدني اتحديت" من كلمات منير بو عساف وألحان وسام الأمير وتقول كلماتها: "أنا قلبي شلتو على كفّي، وصوب ديارك بدّي كفي، وعلى دارك فوت... جايي ومهما تصعب دربي، غير صوتك إنت بقلبي... ما بسمع صوت، كل الدنيي تحديت وللعشرة ما عديت... واللي حبّك إنت سلاحو، عمرو ما يهاب الموت..." وأغنية "تعا بورد، نزلت البحر، قمر العشاق، على نوم عيني وحبيبي مين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك