نجوى كرم تتسبب ببكاء طفل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طفل صغير يبكي بسبب نجوى كرم لأنّها تجاهلت طلبه للزواج.

تتمتع نجوى كرم بقاعدة جماهيرية واسعة تتألف من كافة الجنسيات وفئات الأعمار، حيث يستمع إليها الكبار كما الصغار ويتابعون أخبارها ونشاطاتها بشكلٍ متواصل.

ونظراً إلى أنّها سيدة جميلة وغير متزوجة، وجد أحد محبي نجوى والذي لا يتجاوز عمره الـ 10 سنوات أنّ الطريقة الأفضل للتعبير عن حبه لها هو التقدم لها بالزواج.

وأرسل هذا الصبي البريء الذي يُدعى أيمن رسالة خاصة إلى نجمته المفضلة يعرض عليها فيها الزواج، إلّا أنّه إنهار وإنفجر من البكاء عندما لم يلقَ أيّ رد منها.

وقد سجّلت والدة هذا الطفل الجزائري ردة فعله في فيديو طريف نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو قد ظهر فيه يذرف الدموع بحزنٍ شديد موضحاً أنّ النجمة اللبنانية تجاهلت طلبه بالزواج منها على الرغم من أنّه يحبها كثيراً.

وحاولت الأم تهدئة طفلها الذي عجز عن حبي دموعه وشرحت له أنّ هذه النجمة لها الكثير من المعجبين، إلّا أنّه رفض الإستماع إليها وأصرّ على رغبته مشيراً إلى أنّ "زوجته المستقبلية" أجمل من والدته حتى!

وتوجه العريس الصغير برسالة مباشرة إلى حبيبته النجمة معرباً لها عن حبه الكبير ثم أرسل لها قبلة على أمل أن ترد عليه في يومٍ من الأيام.

وقد أعادت شمس الأغنية اللبنانية نشر هذا الفيديو الطريف عبر صفحتها الخاص وعلّقت عليه: "طفل يطلب الزواج من نجوى كرم" الأمر الذي أضحك الكثير من متابعيها ومحبيها.

شاهدوا أيضاً نجوى كرم وصور نادرة من زواجها من يوسف حرب

من ناحية أخرى، إختتمت الفنانة المعروفة مهرجانات الأرز الدولية يوم السبت الماضي حيث أطلّت على الجمهور الغفير وقدمت باقة من أجمل ما غنت وسط أجواء إحتفالية مميزة.

وبالطبع، تفاعل الحاضرون الذين توافدوا من كافة المناطق والقرى مع صاحبة أغنية "عالصخرة" فرددوا الكلمات برفقتها وراحوا يرقصون على أنغام الموسيقى المباشرة بحماسٍ وفرح.

أخيراً، نذكر أنّ المطربة المحبوبة كانت قد طرحت منذ فترة أغنية "سيد الرجال" من كلماتها وألحان جورج مارديروسيان، وذلك بعدما تم تسريبها تحت عنوان "لا تخسر كلمتك" في وقتٍ سابق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك