الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجوى كرم تتعرض الى مقلب في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوى كرم أحبطت المخطّط دون علمها.

تعيش اليوم شمس الأغنية نجوى كرم حالة من النشاط الفني خاصة بعد إصدارها فيديو كليب اغنية "بوسة قبل النوم" الذي لاقى نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً، بالإضافة الى إحيائها العديد من الحفلات والمهرجانات خلال موسم الصيف الحالي.

ولكن هل سبق ورأيتم نجوى في موقف محرج ومسنفزّ، تعيش التوتر في بعض اللحظات خصوصاً في ما يتعلّق بأعمالها الفنية التي تقوم بها بجدّية مطلقة وإلتزام؟ إذاً دعونا نتذكّر معنا المقلب الذي تعرّضت له المطربة اللبنانية منذ سنوات قليلة أثناء تصويرها كليب اغنية "تعا خبيك" ولنرَ ما حدث وكيف كانت ردّة فعلها.

الأمور بدأت هادئة، وكانت كرم تغنّي أمام الكاميرا بكلّ إنسجام الى أن دخل رجل الى موقع التصوير وطالب بخروج فريق العمل من أرضه لأنّهم لم يسبق لهم أن طلبوا الإذن بالدخول والتصوير. وعندما فشل المخرج سعيد الماروق وبعض من المصوّرين من حلّ الموضوع، تدخّلت نجوى وحاولت بذكائها وحنكتها أن تتقرّب من ذلك الرجل ونوّهت أنّ الرجل البقاعي الأصل مضياف وصاحب أخلاق، وطلبت منه أن يقدّم لها فنجان قهوة بدلاً من هذا الصراخ.

وفي النهاية إكتشفت الفنانة المحبوبة أنّ هذا المقلب كان مدبّراً من قبل فريق العمل، ولكن أظهرها في صورة جميلة أمام جمهورها ومن يحيطها أو يتعامل معها.

يُذكر أنّ اغنية "تعا خبيك" كلمات فارس اسكندر، ألحان سليم سلامة وتوزي هادي شرارة.

(إقرأوا أيضاً نجوى كرم والحب: حلم لن يتحقق؟)

من جانب اخر تستعدّ شمس الأغنية اللبنانية لإحياء حفل ضخم مساء غد الموافق في 25 يوليو ضمن مهرجان "أعياد بيروت" الذي يُقام سنوياً في العاصمة بيروت، وذلك بعد أن أحيت أمس سهرة مميزة ضمن فعاليّات الدورة الثامنة من مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان في المغرب، وتحديداً على مسرح المطار في حي الولاية، وقد أطلّت على جمهورها الكبير وقدّمت باقة من أجل أغانيها القديمة والجديدة ومواويلها اللبنانية.

أخيراً لا ننسى أن نشير الى أنّ كرم ستشارك هذا العام في Stars On Board، هذه الرحلة الضخمة التي ستنطلق من 20 أكتوبر الى 25 منه، بالتنسيق مع شركة Emirates Holidays ومن تنظيم المنتج الشهير يوسف حرب.

(شاهدوا أيضاً نجوى كرم وصور نادرة من زواجها من يوسف حرب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع