الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم تتعرض للسخرية في صورة عبر فيس بوك

أثارت الصورة التي انتشرت للفنانة نجوى كرم في مطار بيروت قبل توجّهها الى الكويت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجة من الجدل والسخرية، وذلك بسبب هفوة تمكّن روّاد الإنترنت من رصدها والتعليق عليها بطريقة مستهزئة، فكتبوا عليها: "صورة اليوم ... صورني وانا مش منتبها ... حتى انتي يا نجوى".

نجوى ظهرت في هذه اللقطة وكأنّها تتكلّم على الهاتف بعفوية دون أن تعلم أنّ أحداً يصوّرها، إلّا أنّ بعض المتربّصين لاحظوا أنّ شاشة الخليوي مضاءة وتبيّن للجميع خلفية تطبيق الواتساب واضحة، وهذا ما يدلّ أنّ كرم لم تكن تجري أيّ مكالمة هاتفية.

وقد يكون هناك تبرير بسيط لهذه الصورة وهو أنّ المطربة ممكن أن تكون قد تلقّت رسالة صوتية عبر هذا التطبيق وكانت تستمع إليها.

من جانب آخر، أحيت أمس شمس الأغنية حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" الذي تنظّمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومركز عبد الله الرويشد، وقد قدّمت نجوى خلال هذه السهرة السنوية، عدداً كبيراً من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

هذا و بثّت قناتا "روتانا موسيقى" و"روتانا خليجية" مباشرة على الهواء، هذه الحفلة الضخمة التي شارك فيها أيضاً المطرب رابح صقر ، والذي غنّى عدداً من أشهر أعماله، والفنان إبراهيم الحكمي وإسماعيل مبارك.

يُذكر أنّ كرم نشرت لقطاات عديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" أثناء وصولها الى مطار الكويت للمشاركة في المهرجان، حيث علّقت أنّها فخورة بإحيائها هذا المهرجان العريق، كما و أعربت عن سعادتها بإستقبال الجمهور والقيّمين لها بشكل ملفت ومميّز.

أخيراً، كشفت نجوى أنّها تحضّر لأغنية منفردة جديدة سوف تطلقها قريباً وستصوّرها من المخرج سعيد الماروق، حيث نشرت بعض الصور التي تجمعها مع فريق العمل داخل الاستوديو، وهم الشاعر نزار فرنسيس، الفنان والملحن وسام الأمير والموزع الموسيقي طوني سابا.


يُذكر أنّ أخر أعمال المطربة المعروفة كانت "عالصخرة" التي حقّقت نجاجاً كبيراً وإنتشار واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي والإذاعات العربية، كما وتخطّى الفيديو كليب الخاص بها حاجز 2 مليون مشاهدة عبر موقع تحميل الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك