الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم ترقص مع عبدالله بالخير بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أحيت المطربة نجوى كرم مؤخّراً حفلاً كبيراً في دبي بمناسبة إفتتاح شركة "ناشيد" لتنظيم الحفلات، وقد شاركها السهرة الفنان عبدالله بالخير والفنانة وعد وبعض النجوم من الوطن العربي.

نجوى أشعلت المسرح بأجمل أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور، خاصة أغنية "عالصخرة" التي أصدرتها منذ أشهر قليلة وما زال لها وقعها الخاص على المستوى الفني، كما وأنّها حرصت على إضفاء جو مميز مع الحضور الذي دُعي الى هذه السهرة وضمّ أهم الشخصيات العربية، الإجتماعية منها أو الفنية.

وما كان ملفتاً، هو أنّ شمس الأغنية قد دعت إلى المسرح عبدالله بالخير ليُشاركها الغناء، خاصة وأنّه يتمتّع بروح شبابية مميزة وضحكة لا تُفارق وجهه، فضلاً عن أنّه محبوب ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وهنا، علا الصراخ والهتافات والتصفيق، ورقص النجمان المحبوبان على وقع آلتي "الطبل والدربكة" وغنّت كرم أغنيتها الشهيرة "خليني شوفك بالليل".

والمُلفت في الأمر، أنّ هذه الوصلة الغنائية تداولها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وموقع و"يوتيوب"، وحقّقت نسبة مشاهدة عالية، إضافة الى مجموعة كبيرة من التعليقات الإيجابية.

من ناحية أخرى، كانت عضو برنامج "ارب قوت تالنت " قد ودّعت لبنان منذ أيام قليلة وطارت الى أمريكا في جولة فنية تضمّ 8 حفلات ضخمة تمتدّ على مدار شهر مايو الحالي، ستلتقي من خلالها بالجاليات العربية في مختلف المدن العالمية، وكانت قد غادرت مطار رفيق الحريري الدولي بعبارات تضجّ وطنية، قائلة:

"يا مطار بيروت بودعك شهر غياب ... من البرّ عالجو نلتقى بالأحباب ... رح اشتقلك وبين ما كنت رجعت ... دعيلي ارجع بخير تبوس العتاب".

أخيراً، نشير الى أنّ أوّل حفلات الفنانة المحبوبة كانت في الأتلانتيك سيتي حيث تألقت بالفستان الأحمر نفسه الذي ارتدته في دبي خلال حفلها الأخير وغنّت على مدار ساعتين أرشيفها الفني الذي يُحبّه عُشاقها المنتشرين في دول الإغتراب.

(شاهدوا أيضاً نجوى كرم في الصورة الاولى من فيديو كليب اغنية "بوسة قبل النوم")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك