الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم تصور فيديو كليب اغنية "بوسة قبل النوم"

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة نجوى كرم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنّها تصوّر اليوم أغنية جديدة لها بعنوان "بوسة قبل النوم" على طريقة الفيديو كليب، وقد إختارت شمال لبنان مكاناً يتناسب مع موضوع الأغنية، مفضّلة المناظر الطبيعية والخلّابة بعيداً عن الإستديو.

كرم تعاونت من خلال هذه الأغنية مع الشاعر فادي مرجان، والملّحن علي حسون الذي إهتمّ بالتوزيع الموسيقي أيضاً، وقد حسمت قرارها لهذه الخطوة مع المخرج اللبناني فادي حداد الذي تعاونت معه سابقاً في العديد من الأعمال الفنية مثل "لشحد حبك"، "عالصخرة"، "بالروح بالدم"، وغيرها...

يُذكر أنّ بعض المصادر الإعلامية كانت قد كشفت مؤخّراً أنّ شمس الأغنية ستطرح عملاً جديداً رومانسياً بعنوان "حبيبي مين"، ولكن تفاجأنا اليوم بمعلومات مختلفة تُفيد بأنّ المطربة اللبنانية تُكمل مسيرتها في الأغنية الإيقاعية بخطوات ثابتة وتؤجّل موضوع الأغنية الكلاسيكسية والرومانسية.

من ناحية أخرى، طالبت عضو برنامج "ارب قوت تالنت " معجبيها في كل الدول منذ أيام قليلة عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وصفحتها على فيس بوك أيضاً، بدعم الأطفال المصابين بمرض التوحّد، حيث قالت:"ساهم بدعم الأطفال المصابين بالتوحد طيلة شهر نيسان عبر مشاركتك بالمزادات الخيرية".

من جانب آخر، نشير الى أنّ آخر حفلات كرم كانت في البحرين، حيث شاركت الأسبوع الماضي في فعاليات البرنامج الترفيهي لبطولة "الفورمولا 1" وأبطال العالم للسيارات، وقد تألقت بفستان أصفر أظهر أنوثتها وجمالها، فسرقت أنظار كل من حضر حيث تجاوز عددهم الـ 15000 شخصاً.

وهي اليوم تستعدّ لجولة كندية وأميركية ضخمة، تجول فيها على عدد من الولايات والمدن المعروفة، حيث ستلتقي جمهورها الكبير من الجاليات اللبنانية والعربية، وهي على الشكل التالي:

2 مايو في الـ أتلانتك سيتي،

3 مايو في ديترويت،

9 مايو في بوسطن،

15 مايو في مونريال،

16 مايو في تورونتو،

17 مايو في أوتاوا،

22 مايو في سان فرانسيسكو

و23 مايو في لا فيغاس .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك