الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم تصور فيديو كليب اغنية "حبيبي مين" قريباً

أعلنت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن إستعدادها لتصوير أغنية جديدة لها على طريقة الفيديو كليب، ستشكّل مفاجئة كبيرة لجمهورها العربي الذي دائماً ما يترقّب جديدها.

نجوى غرّدت قائلة: "عم بستعد لتصوير اغنية جديدة، رح تكون مفاجأة قصة ولحن قريباً".

ومن المقرّر أن تصوّر شمس الأغنية اللبنانية هذا العمل الذي يحمل عنوان "حبيبي مين" مع المخرج سعيد الماروق، الذي سبق وتعاونت معه في الفترة السابقة في العديد من الأعمال.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر وائل أشقر وألحان ملحم أبو شديد.

من جانب آخر، كانت كرم قد طرحت مؤخّراً فيديو كليب أغنية "عالصخرة"، الذي ما زال يحقّق نجاحاً ملحوظاً عبر الشاشات العربية وعبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، إذ تخطّت نسبة المشاهدة مليون و200 ألف مشاهدة.

نجوى ظهرت في إطار مختلف وجديد، وقد نجح المخرج فادي حداد في إبراز موهبتها التمثيلية، حيث جمعت في دورها ما بين الرومانسية والفرح والحزن، وما بين الحياة الشخصية البعيدة عن الكاميرا وحياتها الفنية.

على صعيد أخر، يُذكر أنّ نجوى قد أحيت الجمعة الماضي حفلاً ناجحاً في العاصمة الأردنية عمان، في فندق Intercontinental بمناسبة عيد الحب، وقد تألقت بفستان أخضر أنيق، و ألهبت الحضور بأجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط حشدٍ كبير من معجبيها وجمهورها في هذا البلد الجميل.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ عضو برنامج "ارب قوت تالنت " قد سبق وأعلنت أنّها لن تُشارك في الموسم المقبل من البرنامج و ستكتفي بأربعة مواسم، ما دفع بالعميد علي جابر أن يعترض على هذا الأمر رغم الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

علي اعتبر أنّ نجوى مخطئة بقرارها هذا، وأكّد إنّها إذا كانت خائفة من أن تحترق ويخفّ وهجها، فهي "غلطانة" لأنّ هذه هي نوعية برامج اليوم الناجحة والتي تهمّ الجمهور، خاصة وأنّها تتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

(إقرأوا أيضاً فضيحة نجوى كرم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك