نجوى كرم تطرح إعلان فيديو كليب اغنية "عالصخرة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت المطربة نجوى كرم عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وصفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، برومو كليب أغنيتها الجديدة "عالصخرة" كفيديو تشويقي يخبّئ مفاجأة كبيرة لجمهورها ومحبّيها في الوطن العربي.

هذه الأغنية كتبت كلماتها بنفسها وقام بتلحينها جورج مارديروسيان، وتولّى إخراج العمل، اللبناني فادي حداد الذي سبق وتعاونت معه في العديد من الكليبات السابقة منها "بالروح والدم"، ,"لشحد حبك"، وغيرها>

ويقول مطلع الأغنية:

"عالصخرة بنيتلك بيتك ... عالرمل بنيتللي بيت

خسارة كل عمري حبيتك ... وانت عممرك ما حبيت

يا جارحني ليش خنت الأمانة

ما كفى قديش حبك عماني ...

عم دوق الويل ما بقالي حيل

يا طولك يا ليل آه يا ليالي ...

خنت اللي كان ونسيت الحنان

عمرّ الزمان ... آه يا زماني".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شمس الأغنية كانت قد صرّحت في أحدث لقاءاتها التلفيزيونية في برنامجها "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، أنّها تعيش اليوم حالة حب مع شاب يصغرها سناً، حيث لا تجد أي عيب في ذلك على أن يكونا متفاهميْن ومتجانسيْن.

هذا وعبّرت عن خوفها في الوقت نفسه من فكرة الزّواج ثم الإنفصال و تكرار هذه التجربة، مؤكّدة أنّها لم تلتقِ حتى اليوم بالرجل الذي يُمكن أن يكون أباً لأولادها.

أمّا عن مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج "ارب قوت تالنت " فأكّدت كرم أنّها ستكون الأخيرة ، خوفاً من أن يحرقها وهج نجاحه في ظلّ برامج المواهب المنتشرة في الفترة الحالية.

أخيراً، يُذكر أنّ نجوى قد أحيت حفل ثاني أيام "ليالي احتفالات المهرجان" على مسرح مدينة دبي في 9 يناير، بحضور حشد جماهيري كبير فاق الـ 3000 شخصاً، وقد قدّمت عدداً كبيراً من أغانيها اللبنانية القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور صاحب الذوق الرفيع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك