نجوى كرم تطرح اغنية "الدنيي تحديت" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أخذت الأغنية من فنان آخر!

طرحت الفنّانة نجوى كرم أغنية جديدة عبر قناتها الرّسمية على "يوتيوب" بعنوان "الدنيي تحديت". وكانت نجوى قد طرحتها في بادئ الأمر على تطبيق "FanScribe" ليعترض الجمهور على الأمر، كما ذكرت بعض المصادر، فعادت وطرحتها كا جرت العادة على قناتها الخاصّة.

هذه الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان وسام الأمير من ألبومها الجديد "مني إلك"، ويقول مطلعها: "أنا قلبي شلتو على كفّي، وصوب ديارك بدّي كفي، وعلى دارك فوت... جايي ومهما تصعب دربي، غير صوتك إنت بقلبي... ما بسمع صوت، كل الدنيي تحديت وللعشرة ما عديت... واللي حبّك إنت سلاحو، عمرو ما يهاب الموت..."

وكان الأمير قد ذكر خلال البثّ المباشر الذي أطلّت به كرم على جمهورها عبرإحدى صفحاتها الرسميّة على موقع التّواصل الإجتماعي أنّ الأغنية كانت لفنّان آخر في الأصل ومتردّد في أن يغنّيها، فيما عادت وأشارت الفنّانة اللبنانيّة أنّها سمعتها وطلبتها حالما تأكّدت أنّ هذا الفنّان لا يريدها. وأشارت في سؤال حول إمكانية مشاركتها في مهرجان "جرش" أنّ عاتبة على إدارة المهرجان كونهم لم أخلّوا بالبند الذي يشترط عدم تصوير الحفل، حيث تمّ بعد ذلك التّصوير لصالح عدّة قنوات. وإذا ما كانت ستُشارك في مهرجان "زحلة" قالت أنّه لم يتمّ التّداول بالأمر والحديث عنه بعد، مشيرة إلى أنّها لن تتمكّن من خلع اللون الأسود في زحلة حزناً على شقيقها.

وتأتي هذه المحادثة بعد غياب عن مواقع التّواصل الإجتماعي منذ وفاة شقيقها الحاج نقولا كرم. وكانت قد اعتذرت عبر حسابها على موقع "تويتر" منذ أيّام معدودة بسبب هذا الغياب قائلة: "اعذروني إذا ما كنت كثير عملية على السوشال ميديا هالفترة. وانتو بتعرفوا انو ما فينا نكون إلّا حقيقيين. بحبكن".

في جانب آخر، كشفت النّجمة المحبوبة لإحدى المواقع عن ندمها بسبب عدم تكوينها أسرة، رغم كلّ هذا النّجاح الذي حقّقته في الحياة وفي مسيرتها الفنيّة. فالفنّ تسبّب في حرمانها من هذه الرّغبة، لكنّها أكّدت اعتيادها وتأقلمها مع نصيبها وقدرها.

ونذكّر في سياق منفصل أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد أطلقت أيضاً أغنية "تعا بورد قلبي" في برنامج "عرب قوت تالنت 5" منذ أسابيع. كما أنّها كانت قد طرحت فيديو كليب "حبيبي مين" منذ أشهر قليلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك