الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجوى كرم تطرح اغنية "ينعاد عليك" عبر يوتيوب في رمضان والجمهور يغضب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شهر مخصص لصلاة والتأمل.

طرحت الفنانة نجوى كرم مساء أمس وبشكلٍ رسميّ عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، أغنية جديدة بعنوان "ينعاد عليك" خاصة بأعياد الميلاد وهذه الذكرى الجميلة، حيث ستكتسح بذلك مجمل هذه السهرات وتحلّ ضيفةً فيها وبين المدعوّين عليها، أهل أصحاب وأحباب.

لكن، ما لم يكن في الحسبان أن تدفع شمس الاغنية اللبنانية ثمن هذه الخطوة من قبل بعض الجهات التي رأت أنه يُحرّم في شهر رمضان المبارك إطلاق مثل هذه الاعمال الفنية، كونها فترة مخصّصة للصلاة والتأمل بواسطة الابتهالات الدينية وما شابه. هذا الهجوم الذي تعرّضت له كرم لاقى رفضاً قاطعاً من قبل محبّيها، خاصةً وأنّها ما زالت تعيش فرحة ألبومها الجديد "مني إلك" والذي تواصل تنفيذ خططها الفنية المتعلّقة به، وتحضّر للزواج قريباً من حبيبها السريالذي ظهر في أحد الفيديوهات القديمة وهو يقدّم لها وردة ويعانقها أمام الحضور في إحدى حفلاتها الفنية.

أغنية "ينعاد عليك" من كلمات منير بو عساف، ألحان جورج مارديروسيان، توزيع طوني سابا، ماستيرنغ طوني حداد، مهندس صوت واستديو طوني سابا، وتقول كلماتها: "وانشالله بينعاد عليك العمر كلو يا حبيبي بالفرح ينعاد عليك... بعيدك جينا بطنة رنة واللي بحبونا كلن معنا، جينا حتى نفرح ونغني والدنيي كلها تفرح معنا... بعيدك لاطلب غنية نغني لكل السهرية وشموعك تبقى مضوية تيصيروا مليون ومية، واشنالله بينعاد عليك...

كلمة لعيونك رح خبرها، كلمة من قلبي أنا بحكيها، في ناس أيامها بتكبّرها وفي ناس أيامها بتكبر فيها، وانشالله ينعاد عليك... الليلة ولعانة يا لحبيب متلك حليانة ومضواية، عقبال كل سنة وانت طيب عقبال ما نشوفك عيد الجايي، وانشالله بينعاد عليك".

يُذكر أنّ ألبوم نجوى الأخير تضمّن 8 أغنيات وهي أغنية "الله يحرقلك قلبك"من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا ويقول مطلعها: "الله يحرقلك قلبك متل ما قلبي حارقو، الله يسرقلك نومك متل ما نومي سارقو، وانشالله متلي بتغرق، وما حدا عليك بيشفق، وكل ما شخص بتعشق، بيكرهك وبتفارقو..." بالاضافة الى أغنية "الدني اتحديت، تعا بورد، نزلت البحر، آه من الغرام، قمر العشاق، على نوم عيني وحبيبي مين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك