نجوى كرم تطرح فيديو كليب اغنية "عالصخرة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عالصخرة"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" والشاشات العربية.

هذه الأغنية من كلمات سيف خلفان السويدي، ألحان جورج مارديروسيان ، توزيع طوني عنقة، وقام بإخراج العمل اللبناني المعروف فادي حداد الذي استطاع أن يُخرج من كرم طاقاتها التمثيلية، الى جانب تمايلها المُلفت أمام الكاميرا بحرفية وإتقان.

نجوى التي دائماً ما تحرص على إبراز أناقتها في كل المناسبات، أطلّت في الكليب بأسلوب جديد وبطريقة مختلفة عن كليباتها السابقة، فبدت جميلة كعادتها في الإطلالات الخمسة من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ولكنّ في المقابل، ظهرت حزينة بسبب غدر حبيبها الذي بكت بسببه وركضت في شوارع بيروت تتذكّر الجرح الذي سبّبه لها، حيث تخلّت عنه في النهاية دون النظر خلفها وإلى ماضيها من جديد.

كلمات أغنية "عالصخرة":

"عالصخرة بنيتللك بيتك عالرمل بنيتلي بيت
خسارة كل عمري حبيتك وانت عمرك ما حبيت...

يا جارحني ليش خنت الامانة
ما كفى قديش حبك عماني

عم دوق الويل ويل ما بقالي حيل حيل
يا طولك يا ليل اه يا ليالي

خنت اللي كان ونسيت الحنان
على مر الزمان اه يا زماني...

عالصخرة بنيتللك بيتك عالرمل بنيتلي بيت
خسارة كل عمري حبيتك وانت عمرك ما حبيت ...

ها الدنيي تركتا ولحقتك لحقت الدنيي وحبي نسيت
والله عمري ما جرحتك جرحتلي قلبي ومشيت ...

يا ناسيني روح بها الدنيي كلا
روح مطرح ما تروح منك ل الله ..."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد كشفت مؤخّراً خلال استضافتها في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج "الحُكم"، أنّها تعيش قصة حب مع شاب يُصغرها سناً، دون الكشف عن هويته وتفاصيل هذه العلاقة، فيما أكّدت أنّ هذا الموسم من برنامج المواهب "ارب قوت تالنت " سيكون الأخير لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك