الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم تطلق اغنية "ياهو" بالصوت: عذاب الاشتياق يتحول الى ايقاع صيفي راقص

وتشعل بها مواقع التواصل!

بعدما شوّقت الفنانة نجوى كرم جمهورها لسماع أجدد أعمالها على الساحة الفنية، أعلنت أخيرًا عن طرح أغنيتها "ياهو" عبر تطبيق "أنغامي" العالمي... هذا العمل الذي انتظره الملايين من محبّيها في العالم العربي، خاصةً وأنّ ألبومها الجديد ستبدأ بالتحضير له وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، مع نهاية هذا العام، لذلك قرّرت نجوى التي سبق ووبّخت معجبيها، ألاّ تطيل الغيبة عن فانزاتها كثيرًا وفضّلت التواجد بهذه الأغنية.

وطغى على "ياهو" الإيقاع الصيفي الراقص على غرار العديد من أغنياتها مثل "عم بمزح معك"، "وما في نوم" وغيرها، رغم أنّها حكت فيها عن اشتياقها لحبيبها وعذابها لفراقه حيث حوّلت مشاعرها السلبية لإيقاع يناسب الأجواء المبهجة في الصيف، وهي من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتقول: "ياعالم ردوا يوه حبيبي ما شفتوه، ضيع باليل عيوني وعيوني ضيعوه... وحياة البتحبو يعرف هو اسألوه، انه ماعندي غيره قلبي طق ارحموه... ياهو اشتقاتلو ياهو حدا يقله ياهو، ياهو اشتقاتلو ياهو حدا يقله ياهو... عيوني اللي ما بينسوه ياما ياما دللوه، وياما بعز الليالي سهروا حتى يغفوه... كل الحلا عطيوه بالفرحة طيروه، غفيوا عنه هالمرة وعيوا ماعاد لقوه... ياهو اشتقاتلو ياهو حَدا يقله ياهو، ياهو اشتقاتلو ياهو حَدا يقله ياهو..."

وفي غضون ساعات قليلة، بدأت هذه الأغنية بحصد الآراء الإيجابية على مواقع التّواصل الإجتماعي من قبل الرواد والنشطاء وخاصةً على موقع "تويتر"... فما إن كشفت النجمة اللبنانية التي حسمت القرار بشأن برنامج "ارب قوت تالنت 6"، عن طرحها حتّى انهالت عليها التعليقات الكثيرة التي باركت لها كما وأكّد لها البعض أنّ "ياهو" ستستطيع التفوّق على باقي الأعمال الجديدة لأنّها من الأعمال المتكاملة من حيث اللّحن والكلمات والتوزيع.

للاستماع إلى أغنية "ياهو" اضغطوا على هذا الرابط:
https://play.anghami.com/artist/292

من ناحية ثانية، كانت كرم التي بدت جميلة حتى من دون فوتوشوب، قد أحيت حفلة ناجحة مساء الأحد الفائت في لبنان وتحديدًا في منطقة ضهور الشوير بمناسبة عيد الجيش اللبناني. وفي إطار آخر، تعاقدت بدورها مع كريم أبي ياغي لإدارة أعمالها بعدا انفصل عنها ابن شقيتها طارق أبو جودة. ومن المعروف عن أبي ياغي خبرته الطويلة في هذا المجال لا سيما وأنّه يتولى إدارة أعمال الفنان سعد المجرد ، وسبق وتعاون مع هيفاء وهبي وغيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك