الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم حزينة: تغريدة عبر تويتر أثرت بالناس وأبكتهم

وهذه مفاجأتها للجمهور المصري!

عامٌ قد مرّ على الخبر الذي حلّ عليها كالصاعقة والذي علمت فيه أنّ شقيقها قد رحل بشكلٍ مفاجئ دون أن تتسنّى لها الفرصة لوداعه. نعم، ذهب نقولا كرم وترك في قلب شقيقته نجوى جرحاً لا يُضمّد وألماً لن يُمحى. وتزامناً مع الذكرى الأولى لوفاته، ارتأت النّجمة اللبنانية أن تتشارك هذه اللحظات مع متابعيها علّها بذلك تخفّف من شدّة حزنها، فأثارت تفاعلاً واسعاً في ما بينهم.

" كان يعنيلي كتيير هيدا الشهر، بس للأسف حطلي نقطة سودا ما بتنمحى من قلبي"، بهذه العبارات المؤثرة، أحيت النجمة التي سافر معها حبيبها إلى لاس فيغاس الذكرى السنوية الأولى لرحيل شقيقها الذي توفي إثر تعرّضه لذبحة قلبية مفاجئة. فأحدثت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي سارع إلى مواساتها عبر تعليقاته، متمنياً له الرحمة والحياة الطويلة لها ولباقي أفراد عائلتها؛ فمن أبرز التغريدات نذكر: " الله يرحمه الله يصبر قلبك بالنهاية كلنا ع الطريق بدنا نموت"، " ربي يحفظ قلبك ويكون معك ومع روحك"...

على هامشٍ مختلف، تستعد النّجمة التي تضجّ أنوثة وسحراً في عمرها الـ52 لتطلّ على متابعيها وجمهورها العربي بموسمٍ جديد من برنامج " ارب قوت تالنت" ؛ إذ أعلن الحساب الرسمي الخاص بالبرنامج عن عودة الموسم السادس منه، وذلك من خلال التغريدة التي جاء فيها: "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر أن موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودع أصدقاءك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent.. الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور.. شارك الآن واقتنص فرصتك".

من ناحية أخرى، وبعد غياب 8 سنواتٍ عن إحياء الحفلات في مصر، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية جمهورها المصري بتعاقدها للمشاركة في مهرجان طالبا حيث ستحيي أولى حفلاته في السابع من شهر أبريل. كذلك، يشهد هذا المهرجان أيضاً مفاجآت أخرى مثل عودة الفنان السوري جورج وسوف للغناء في مصر حيث من المقرر أن يحيي إحدى حفلات المهرجان إلى جانب النجم اللبناني ملحم زين .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك