الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجوى كرم حزينة وتقول لحبيبها السري: "الله يحرقلك قلبك" بالفيديو

فهل خانها؟

كانت وما زالت قضية العلاقة السرّية التي تعيشها الفنانة نجوى كرم مع حبيبها حديث الساعة ومصدر إهتمام لكثيرٍ من الجهات، سواء إعلامية أو حتى لجمهورها الحبيب الذي يبحث عن أيّ معلومة جديدة، تتعلّق بنجمته المفضّلة وتحديداً عن حياتها الشخصية. ولكن حتى الساعة لا تفاصيل جديدة عن هذا الحب الكبير الذي إنكشف الى العلن، وهذا ما زال يحيّر محبّيها متسائلين: هل شمس الاغنية اللبنانية "مغرومة" أم أنها تعيش لوحدها وإهتمامها الاكبر هو فنّها فقط لا غير؟

ولكن، بعد أن أصدرت المطربة المعروفة جديدها وأغانيها المميزة من ألبوم "مني إلك"، إعتبر البعض أنّ أغنية "الله يحرقلك قلبك" التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي موجّهة الى هذا الرجل في حياتها، وعلى ما يبدو أنّها تعاني الامرّين معه، فأطلقت العنان لنفسها وتمنّت له العذاب والخسارة والحزن والبكاء في حياته بعدما فعله بها. ولكن، إذا تمعّنا في عناوين الاعمال الجديدة، نلاحظ أنّ كرم أرادت أن تغنّي كافّة المواضيع والكثير من الامور العالقة في حياتنا اليومية وتحديداً العاطفية منها.

هذا العمل الفني من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا، ماسترينغ طوني حداد، مهندس صوت واستديو طوني سابا ويقول مطلعه: "الله يحرقلك قلبك متل ما قلبي حارقو، الله يسرقلك نومك متل ما نومي سارقو، وانشالله متلي بتغرق، وما حدا عليك بيشفق، وكل ما شخص بتعشق، بيكرهك وبتفارقو..."

يُذكر أنّ نجوى التي إنتشر لها مؤخّراً فيديو وهي تروي حادثة وقوعها على المسرح، كانت قد طرحت منذ أيامٍ قليلةٍ أغاني أخرى بعنوان "تعا بورد، نزلت البحر، قمر العشاق، على نوم عيني، حبيبي مين"، وأغنية "الدني اتحديت" من كلمات منير بو عساف وألحان وسام الأمير ويقول مطلعها: "أنا قلبي شلتو على كفّي، وصوب ديارك بدّي كفي، وعلى دارك فوت... جايي ومهما تصعب دربي، غير صوتك إنت بقلبي... ما بسمع صوت، كل الدنيي تحديت وللعشرة ما عديت... واللي حبّك إنت سلاحو، عمرو ما يهاب الموت..." بالاضافة الى أغنية "آه من الغرام" التي قالت كرم أنّ هناك من سرق العنوان منها فغنّاه غيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع