الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

نجوى كرم عاشت الحداد وإرتدت الاسود قبل وفاة شقيقها بالفيديو

وهل ستتخلى عنه في القريب العاجل؟

في لقاءٍ حصريٍّ وخاصٍّ معها في كواليس الحلقة الاولى من برنامج "ارب قوت تالنت 5" المباشرة، تكلّمت نجوى كرم عن حزنها الكبير الذي يعيش في داخلها اليوم بعدما ودّعت شقيقها نقولا منذ حوالي الشّهر، موضحةً من جهتها أنّ الامل والايمان قادران على مساعدة أيّ انسان في تخطّي همومه ومحنته. نجوى اعتبرت أنّ الناس لا ذنب لهم بمأساتها أو حالتها النفسية الصعبة وهي تؤمن جداً أنّ رسالة كلّ فنان هي نشر الفرح والايمان خاصةً بين محبّيه... وهنا شدّدت على أنّها تستمدّ اليوم قوتها من الجمهور الحبيب الذي لم يخذلها يوماً.

ولكن ما كان مثيراً للجدل في هذه المقابلة القصيرة، تصريح شمس الاغنية اللبنانية بأنّها كانت ترتدي في الفترة الماضية الأخيرة اللون الاسود بكثرة، حيث تطلّ في جلساتها التصويرية التي ذكرنا أنّها لا تشبه نفسها فيها، وحتى خلال مشاريعها الشخصية، حتى أنّها قالت لفريق عملها ومستشار الموضة والازياء الذي يهتم بإطلالاتها "يخرب بيتكن كأننا بحداد". وبالفعل ما هي إلّا أيام قليلة حتى فارق الحياة أخوها والأقرب الى قلبها واضطرت الى أن تعتمد هذا اللون في الفترة الحالية. ولكن، أكّدت كرم من جهتها أن الاسود لن يعيد الميت وهي من واجبها أن تُفرح الناس لذلك عليها تخطّي هذه المرحلة بإيجابية وإيمان.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من التذكير أنّ نجوى سبق وأهدت شقيقها أغنية خاصة من ألبومها المرتقب بعنوان "تعا بورد بقلبي" والدمعة في عينيها تماماً كما شاهدناها في أوّل إطلالة لها في برنامج المواهب المعروف، وهي من كلماتها وألحان جوزف جحا، ويقول مطلعها: "تعا بَوْرِد بقلبي، ما بريد قلبي لو ختم جرحو يطيب، ولا بريد غير الجارحو يعمل طبيب... كيف لي قلب خلّي جرح قلبي يروح، وما ضلّ غيرو ذكر من عين الحبيب... تعا بَوْرِد بقلبي وضلّ، ضلّك لتشتّي الدّني... وان ما شتّت يا روحي ضلّ... ضلّك لتاني سنة..." أخيراً، لا ننسى أنّ كليب المطربة المعروفة الاخير "حبيبي مين" لا يزال حتى اليوم يحقّق نجاحات كبيرة في الوسط الفني ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات وائل الأشقر وألحان ملحم أبو شديد، ومن المتوقع أن تندرج الاغنية في هذا الألبوم المنتظر والمرتقب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع