الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم في "الحكم": أعيش قصة حب مع شاب يصغرني سناً

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إختتمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الموسم الثاني من برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، وحلّت ضيفة عزيزة في الحلقة الأخيرة على قناة MBC التي تربطها بها علاقة وطيدة.

هي التي حقّقت شهرة واسعة وخيالية وعُرفت بصوتها القويّ ومواويلها التي تُعتبر فرحة تمتزج بدمعة حنين. هي التي اعتُبرت رمزاً للأناقة والأزياء و حفرت إسمها بين عمالقة الفن العربي وخاصة اللبناني، اللون الذي عُرفت به منذ إنطلاقتها.

بداية، وبعد عرض مقتطفات عن مجمل أعمالها، تكلّمت نجوى عن حياتها الخاصة وعلاقتها بالفنانين، وخبرتها في برنامج "ارب قوت تالنت " وغيرها ... وأكّدت أنّ الفنان هو صانع الفرح للمشاهد والمستمع، حتى لو كان في أقصى درجات حزنه.

وبعد إستطلاعات الرأي والأسئلة، تعرّفت نجوى الى موقف جمهورها منها، عمّا إذا كانوا يصدّقون ما تصرّح به، إضافة إلى رأيهم في كتابتها اللغة العربية بأحرف أجنبية على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وكان من السهل جداً ملاحظة مدى تصالح كرم مع نفسها، وثقتها بأجوبتها التي رافقتها عفوية وطرافة في بعض الأحيان.

وفي ما يتعلّق بحياتها العاطفية، نفت المطربة اللبنانية أن تكون مسيرتها الفنية حرمتها من الحب والزواج، لا بل شدّدت على أنّها إنسانة صعبة، ولا ترغب بالإرتباط ثم الإنفصال، كما يحدث مع الكثيرات.

هذا وأضافت أنّه متعارف أنّ في المجتمع الشرقي على أنّ الكلمة والسلطة دائماً للرجل، وهذا ما يخلق بعض المشاكل ما بين الرجل والمرأة.

وفي السياق نفسه، أعلنت "بنت زحلة" أنّها تعيش حالياً قصة حب مع شاب يصغرها سناً، مكتفٍ مادّياً، و يمتلك شهرة كبيرة لكنّه ليس بفنان، موضحة أنّها لا تُمانع فرق العمر بشرط أن يتجانسا معاً، لأنّ حرارة الحب هي أساس العلاقة.

وتابعت أنّها لن تقبل أن تكون الزوجة الثانية مجدّداً، إلّا في حالة طلاقه من الأولى، ولا غير ذلك.

يُذكر أنّ عضو برنامج "ارب قوت تالنت" كشفت أن الموسم الرابع سيكون الأخير لها، خوفاً من أن يكون وهج نجاحه قد حرقها، كما صرحت أنّها كتبت بنفسها مؤخّراً، أغنية خاصة ستُهديها للمغرب العربي وتصدرها قريباً كتحية منها لهذا الشعب العريق.

يقول مطلعها:

"ما تستغرب لولا الشمس بتشرق من مغربها

لا صيف ولا ربيع الأمس بجرّب يحجبها

همّها على حالها شغل الشاغل جمالها

همّها مالكها وهمّ الملك دلالها

واتدللي بدلالِك بيلبقلك حلالِك

هيك منعرف كيف الشمس بتشرق من مغربها".

أمّا عن علاقاتها بالفنانين، نفت نجوى أن تكون قد أساءت الى الفنانة نانسي عجرم ، وأكّدت أنّ للإعلام دور مهمّ في الخلافات بين النجوم.

وعن اليسا ، أكّدت أنّها دعتها لتحدّي الثلج عبر دعوة للمحبة من أجل كسر الجليد بينهما، ولكنّ الأخيرة رفضت ولم تلبِّ النداء.

هذا ونوّهت أنّها لا تكره أحداً من الوسط الفني، بل هي مستعدّة للتسامح خاصة لكل من أساء إليها أمثال الملحن سمير صفير الذي نعتَتْه بأنه لا يحب نفسه ليحب الآخرين.

وعن الدّين الذي اقترضه منها الموسيقار ملحم بركات، اعترفت أنّ الأخير طلب منها المال لشراء المنازل في أمريكا، وعندما طالبته بها نفى أنّه سبق وأخذها منها، ما أدّى الى تدخّل شقيقها الذي رفع عليه السلاح ملحم وطرده من منزله.

أخيراً، يُذكر أنّ نجوى رقصت الدبكة مع وفاء وبعض من الحاضرين على وقع أغنيتها الشهيرة "خليني شوفك بالليل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك