الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم في الصورة الاولى من فيديو كليب اغنية "بوسة قبل النوم"

نشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تعود الى معجبي الفنانة نجوى كرم ، صورة خاصة وحصرية لها من فيديو كليبها الجديد لأغنية "بوسة قبل النوم"، الذي بدأت بتصويره أمس مع المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت فيها ترتدي الأحمر وكأنها تهرب من حبيبها بين غرف إحدى الفنادق الفخمة.

هذا العمل المُشترك بين الطرفين يأتي بعد سلسلة أعمال جمعتهما في الماضي وحقّقت نجاحاً كبيراً إن من ناحية العمل المصوّر، أو إخراجه أو حتى فكرته الأساسية وجمال إطلالة شمس الأغنية اللبنانية بعدسة المخرج المعروف.

هذه الأغنية الجديدة هي من كلمات الشاعر فادي مرجان، ألحان وتوزيع علي حسون، وقد إختار حداد منطقة الشمال في لبنان موقعاً لنقل قصتها ومعانيها.

من ناحية أخرى، أشعلت كرم الحفل الخاص ضمن فعاليات بطولة "فورمولا 1" الذي أحيته متألقة بفستان أصفر زاد من جمالها، وقد قدّمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور، الذي فاق عددهم الـ 15000 شخصاً وصلوا من مختلف المناطق والبلدان المجاورة.

من جانب آخر وبالتزامن مع شهر أبريل الذي يُكرّس سنوياً لدعم الأطفال المُصابين بمرض التوحد، قرّرت المطربة اللبنانية تسليط الضوء على هذا الموضوع بطريقتها الخاصة، فدعت متتبعيها وجمهورها المُنتشر في أرجاء الوطن العربي أجمع، للمشاركة في المزادات العلنية الخيرية التي يُنظّمها المركز الراعي والمسؤول عن هذه الرسالة.

نجوى نشرت صورة لها تحمل شعار المؤسسة "Auctions For Autism" و علّقت عليها: "ساهم بدعم الأطفال المصابين بالتوحد طيلة شهر نيسان عبر مشاركتك بالمزادات الخيرية على هذا الرابط : AuctionsForAutism.com."

من جهة ثانيية، نذكّر أنّ شمس الأغنية كانت قد أطلقت مؤخّراً أغنية وطنية بعنوان "كلمة حق"، خضّت من خلالها الوسط الفني والإعلامي وذلك لإحتوائها كلمة قوية، إعتبرها البعض مؤذية للسمع، "ينقبروا"، كتب كلماتها الشاعر المعروف نزار فرنسيس ولحّنها وسام الأمير.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة تستعدّ لجولة فنية بين أميركا وكندا، وذلك إبتداءً من 2 مايو المقبل وحتى 23 منه، حيث ستُحيي أهم الحفلات في ديترويت وبوسطن ولا فيغاس وتورونتو وأوتاوا وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك