الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجوى كرم في صور محيرة مع طليقها: هل تعود إليه قريباً؟

.لقطة استغربها الجمهور

نشرت الفنّانة نجوى كرم مؤخراً عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صورة جمعتها بطليقها متعهّد الحفلات يوسف حرب في خطوة فاجأت الجمهور. وظهر حرب في الصّورة واضعاً يده على كتفها فيما علّقت نجوى قائلة: "Stars on board بفضل يوسف حرب صارت جزء من جدولنا الفني وفكرة ناجحة، كلنت جديدة من نوعها وبدها قلب كبير".

ومن المعروف أنّ النّجمة اللبنانيّة التي أطلّت بجمسوت جريء، هي واحدة من النّجوم الذين يشاركون في الرّحلة الأولى التي تتوجّه إلى قارّة أستراليا، وقد غادروا بيروت منذ أيّام قليلة نذكر منهم: كاظم الساهر ،ملحم زين ، وائل كفوري ، نادر الأتات... لكنّ هذه الصّورة أثارت الشكوك لدى البعض، وراحوا يتساءلون عن إحتمال أن يتمّ الصلح بينهما خصوصاً أنّ العلاقة بينهما أكثر من جيّدة وقد تناسوا خلافات الماضي، مع أنّه من شبه المستحيل أن يتحّقق هذا الأمر.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه مضى على طلاق الثّنائي حوالي 15 عاماً، بعد زواج دام لسنتين، وكانت الفنّانة المعروفة قد أثارت الجدل في عام 2015 ببعض التّصريحات حول زواجها السّابق. فعى الرّغم أنّها من المعروف عنها عدم خوضها في تفاصيل حياتها الشّخصية خاصةً أثناء الزّواج، إلاّ أنّها كشفت عن تلقّيها صفعة منه في إحدى المرّات، وقالت من جهة أخرى أنّ لم يتقبّل دوره "نجوى كفنانة"، فيما انفصلا بعد ذلك بالتّراضي. بينما ردّ حرب على ما قالته حينها، قائلاً أنّه لا يعتبرها صفعة بالمعنى الحقيقي للكلمة واصفاً إيّاها بـ "المهضومة" وختم بـ "ضرب الحبيب زبيب".

وتفاعل المتابعون مع هذه اللّقطة التي نالت إعجاب ما يزيد عن 31 ألف شخص، فيما لم يتردّد البعض منهم ولم يخفوا رغبته بأنّ تعود نجمتهم المفضّلة إلى طليقها وقالوا: "ياريت ترجعوا لبعض ، يارب"، "رجعتو لبعض"، "والله لابقين لبعض"، "يارب ترجعو لبعض".

في سياق منفصل، ستلتقي "شمس الأغنية اللبنانية" التي تعرّفنا على شبيهتها مؤخراً، جمهورها في البحرين يوم الجمعة في 15 ديسمبر بحسب ما أعلنت حلبة البحرين الدولية، حيث ستحيي حفلة على هامش مهرجان العد الوطني الذي سيُقام من 14 إلى 17 ديسمبر. وكانت كرم التي غنّت باللهجة المصرية ببراعة، قد شاركت في عام 2016 بفعاليات "الفورمولا 1" في عام 2015، وقد حضر حفلها أكثر من 15000 ألف شخص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك