الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم في موقف مضحك في فيديو عبر فيس بوك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوى كرم على طبيعتها خلف الكاميرا.

نشرت الفنانة نجوى كرم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو قصير لها لا تتعدّى مدّته الدقيقتين، من كواليس تصوير إعلان المسابقة الخاصّة التي أطلقتها مؤخّراً وتتعلّق برحلتها الى Stars On Board.

نجوى سبق ودعت جمهورها الى تسجيل صوتهم على موّال اغنيتها الجديدة "سيد الرجال" لتختار فيما بعد الأجمل ويفوز برحلة مجّانية معها على متن هذه السفينة التي ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل.

وخلال تسجيل هذا الإعلان، عاشت شمس الأغنية اللبنانية مواقف مضحكة أثناء تصويرها هذا الفيديو، وقد ظهرت بسيطة جداً بعيدة عن التكلّف، تضحك بكامل عفويتها وتعيد الجملة مرّات عديدة وهي تدعو معجبيها لإطلاق هاشتاق خاصّة بها عبر موقع "تويتر" بعنوان: NajwaTakeMeOnStarsOnBoard.

(شاهدوا أيضاً نجوى كرم تتسبب ببكاء طفل بالفيديو)

من ناحية أخرى، تعيش المطربة اللبنانية خلال هذا الصيف نجاحات بالجملة، وذلك من خلال حفلاتها ومهرجاناتها الكثيرة التي تتألّق فيها وتشهد حضوراً كثيفاً وتفاعلاً كبيراً، منها مهرجان إهمج، أعياد بيروت، حفلات الأرز، وغيرها ... بالإضافة الى الكثير من السهرات في مختلف الدول العربية.

يُذكر أنّ اغنية كرم "سيد الرجال" التي سبق وسرّبها أحدهم عبر الإنترنت، ما زالت تلاقي إستحسان الجمهور العربي وتحقق اليوم ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع فيديو كليب "بوسة قبل النوم" الذي تزيد نسبة مشاهدته يومياً عبر موقع يوتيوب العالمي.

ولكن أخيراً، يبقى السؤال الوحيد هل تخلّت نجوى كرم عن شركة روتانا وفضّلت شركة Lifestylestudios لتنتج لها مجمل أعمالها؟ هل تركت الشركة التي بقيت فيها ما يقارب العشرين عاماً وكانت من أوائل النجمات في العالم العربي اللواتي كنّ اساساً في دعم الشركة عندما اتخذت مقرّاً لها في لبنان؟

(شاهدوا أيضاً نجوى كرم تتعرض الى مقلب في فيديو من الذاكرة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك