الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم وشيرين في صورة نادرة: لولا إسمهما لما عرفناهما

اختلاف جذري بشكل واضح!

فاجأنا أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بصورة نادرة نشرها تظهر فيها كلّ من الفنانة نجوى كرم والفنّانة شيرين حيث كانتا تتواجدان على ما يبدو في إحدى المناسبات. ولم نعرف تاريخ هذه اللّقطة بالتّحديد، إلا أنّه من الواضح قد مرّ عليها حوالي العشر سنوات نسبةً لشكل وإطلالة النّجمتين.

بالفعل، وللوهلة الأولى، لا يتسنّى لنا التّعرف عليهما ولولا قرأنا اسميهما في التّعليق المُرفق مع الصّورة، فالتّغييرات ومقارنةً مع الوقت جذريّة من دون شكّ. فالفنّانة المصريّة التي خرجت من منزلها بالبيجاما، ظهرت ببدانة كبيرة واعتقد الجمهور أنّها كانت حاملاً بإحدى طفلتيها آنذاك أو أنّ الصّورة التُقطت بعد الإنجاب بفترة قليلة، لا سيّما أنّها كانت تكتسب الكثير من الوزن عندما تحمل وهي معروفة بهذا الأمر.

أمّا النّجمة اللبنانيّة، فكانت بطبيعة الحال أصغر سنًا، وتسريحة شعرها ومكياجها التي اعتدنا عليها الآن، لا تشبه تلك التي في الصّورة التي لم تكن جودتها جيّدة أيضًا، وهو ما ساهم في وجود صعوبة للتعرّف عليها في البداية. إذ التبس الأمر على بعض النّشطاء الذي شبّهوها بالفنانة السورية رويدا عطية أو حتّى بالفنانة فيفي عبده كذلك، ورفضوا تصديق أنّها نجوى كرم.

واعتبرت بعض التّعليقات أنّ نجوى بدت أصغر من عبد الوهاب في السنّ، خاصةً أنّ وزنها جعلها تبدو بعمر أكبر من عمرها الحقيقي. وقد حصدت هذه الصّورة على إعجاب ما يزيد عن ألف شخص من المتابعين والنّشطاء.

وبالعودة إلى أبرز أخبار النجمتين المحبوبتين، لا ننسى أن نشير إلى أنّ إشاعات ارتباط شيرين بفنّان مصري شاب قد لاحقتها لفترة عبر السوشيل ميديا، وكان قد عمد بدوره إلى تكذيب كلّ ما قيل ونُشر عن زواجهما بشكل رسمي وإخفاء الموضوع عن الجميع. لكن صورة لها شاهدها الجمهور فيها ترتدي دبلة الزّواج، عادت وأثارت الجدل الكبير مجددًا.

كذلك الأمر بالنّسبة لـ "شمس الأغنية اللبنانية" التي تحوم حولها أخبار ارتباطها وزواجها أيضًا من رجل لطالما رأيناه معها في أكثر من صورة وفيديو وفي أكثر من مناسبة... وكانت أكثرها ضجّة كانت تلك المرّة التي قدّم فيها لها وردة على المسرح أثناء إحيائها لإحدى الحفلات!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك