الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجوى كرم وصور جديدة من كليب اغنية "بوسة قبل النوم"

إنتهت المطربة نجوى كرم من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم" التي تستعدّ لطرحها خلال الأسابيع المقبلة على الشاشات العربية وقناتها الرسمية على يوتيوب، في تعاون جديد مع المخرج فادي حداد الذي إختار كرواتيا مكاناً يتناسب مع أجواء الأغنية وموضوعها.

نجوى طارت مع فريق عملها الى هذا البلد الأوروبي الذي يتميّز بمناظره وطبيعته الخلاّبة بعد عودتها مباشرة من جولتها الأميركية التي التقت من خلالها الجاليات العربية، وقد إستغرق التصوير مدة 3 أيام عمل متواصل ومكثّف كي يخرج الى العلن بالمستوى المطلوب الذي يليق بها ودائماً ما تطمح إليه.

وفي التفاصيل، إختارت شمس الأغنية أزياءها من مجموعة المصمم العالمي نيكولا جبران، وتعاونت مع خبيرة التجمييل مايا يمين ومصفف الشعر طوني صوايا الذي سبق وإهتمّ بإطلالاتها في برنامج "ارب قوت تالنت 4".

هذا وحرصت ولأوّل مرة، أن تنشر صوراً عديدة من مكان التصوير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لتشارك محبّيها بأجواء الكواليس وتزيد من تشوّقهم لمشاهدة هذا الفيديو كليب، خاصة وأنّهم إنهالوا عليها بأجمل التعليقات ليعبّروا عن حماسهم وترقّبهم لجديدها.

وهنا لا ننسى أن نذكّر أنّ نجماً تركيّاً وهو أوزجان دنيز سيشارك الفنانة اللبنانية البطولة، وهو الذي سبق وعُرف بدور "عمران" في مسلسل "لعبة القدر".

(إستمعوا الى نجوى كرم وأجمل أغانيها من التسعينات)

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المعروفة قد أعلنت إنسحابها من الموسم المقبل من برنامج "ارب قوت تالنت"، الذي أطّلت فيه على مدار 4 سنوات، وذلك بسبب إنشغالاتها الفنية الكثيرة وتحديداً في ألبومها الجديد الذي تواصل العمل على تحضيره في الفترة الراهنة، إضافة الى أنّها تعتبر أنّها ستحرق نفسها إذا أكملت هذه المسيرة التي كانت أول من بدأها في العالم العربي.

(شاهدوا أيضاً خبير تجميل نجوى كرم يسخر منها والاخيرة ترد)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك