نجوى كرم وعاصي الحلاني على طبيعتهما في سهرة خاصة بالفيديو

رقصٌ وهرجٌ ومرجٌ وأجواء جد ممتعة ورائعة.

في إطار أجواءٍ ممتعةٍ ومسليّةٍ للغاية وفي صدد حفلةٍ أُقيمت على شرف ليلى الصلح بمناسبة عيد ميلادها، اجتمعت النجمة اللبنانية نجوى كرم بعضو لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" عاصي الحلاني في سهرةٍ خاصّة للغاية لم يشارك فيها إلّا أقرب الأقرباء من الصلح وأفراد من عائلتها، حفلةٌ انسجم فيها المذكوران أعلاه في باقةٍ من أغاني قديمة وجديدة شاركهما في تأديتها كل من وليد توفيق ووسام الأمير.

ولأنّها أرادت أن تتشارك الفرحة التي عاشتها في تلك الساعات واللحظات مع أحبابها، لجأت كرم التي كانت قد أحيت صيفاً لامعاً بحفلات وسهرات جابت في إطارها البلدات والمناطق اللبنانيّة كلّها والتي أعلنت مؤخراً عن تخلّيها عن مدير أعمالها، إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتنشر فيديو نقلتنا من خلاله ولو بإيجازٍ واقتضابٍ إلى تلك السهرة فنراها بوضوحٍ كيف كانت تغنّي مع زملائها اللبنانيين أغنية "يا صلاة الزين" وكيف كانت تصفّق بحماسٍ كبير وترقص بعفويّتها المطلقة.

نعم هي ليلةٌ لا شك في أنّ نجومنا أمضوها على طبيعتهم من دون أي تصنّعٍ أو تزييفٍ لأنّها لم تكن عامّة ومادّة ليشاهدها الكبير والصغير، وحتّى أنّ عاصي الذي يبدو أنّ الحرب قد بدأت بينه وبين احلام بحكم انضمام الأخيرة معه إلى لجنة "ذا فويس 4" قد سارع إلى حسابه الرسمي أيضاً على "انستقرام" لينشر صورةً مميّزة التقطها على طريقة السيلفي أطل فيها وهو يتوسّط كل من نجوى والمايسترو ايلي العليا وعلّق عليها كاتباً: "احلى سيلفي مع الغالية واطيب قلب نجوى كرم والمايسترو ايلي عليا".

نعم كان الجميع سعيداً ومرتاحاً لأنّ كاميرات الباباراتزي لم تكن في المرصاد وهذ ما حث نجومنا الأحباب على التصرّف بالطريقة التي تحلو لهم من دون الإكتراث للقيل والقال والإهتمام بآراء هذه ووجهات نظر تلك، ووحدها نجوى التي استفزّت مرّة الجمهور عندما تذمّرت من أحد الأطفال بينما كانت في المطار من أطلعنا على المناسبة التي كانت السبب في هذه الجمعة كلّها، وبالفيديو الذي نشرته أرفقت التعليق التالي وكتبت: "اللي بيعرف يحب بيسيطر وجوده على قلوب الناس مليون مرة أكتر.. شو إنك ملياني حب هيدا بيدل على روح الوعي.. عقبال المية ليلى الصلح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك