الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسخة تركية مطابقة من تيم حسن في "الهيبة" بالصور: تقليد أو توارد أفكار؟

خطوة إيجابية لصالح الممثل السوري.

يبدو أنّ شخصيّة "جبل" التي جسّدها النّجم السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة" رمضان الفائت قد تخطّى تأثيرها العالم العربي ليصل إلى تركيا؛ فمع بدء عرض المسلسل التركي "حب أبيض حب أسود" الذي يؤدي فيه الممثل التركي الشهير ابراهيم تشيليكول دور "فرحات أصلان"، لاحظ عدد كبير من المشاهدين والمتابعين للدراما التركية شبهاً كبيراً بين العملين وبالتحديد بين الشّخصيتين؛ فما هي صحّة الأمر؟

في التفاصيل، أثار المسلسل التركي "حب أبيض حب أسود" الكثير من الضجة والبلبلة بين النقّاد والمتابعين الذي وجدوا العديد من أوجه الشبه بينه وبين مسلسل "الهيبة" ما دفهم بالتالي إلى اتهام بطل المسلسل، الممثل التركي ابراهيم تشيليكول بتقليد بطل "الهيبة". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً بالنسبة للمشاهدين هو تكرار البطل لعبارة "sıkıntı yok" التي تعني باللغة العربية العامية "لا تهكلي للهم" التي اشتهر بها "جبل" خلال المسلسل.

وليس ذلك فحسب، بل من الصفات المشتركة بين "جبل" في الهيبة و"فرحات" في "حب أبيض وحب أسود" هو أنّهما دائماً ما يظهران بالملابس السوداء ويحملان السلاح ويُعدان من الخارجين عن القانون. أضف إلى ذكرة فكرة الزواج الإجباري الذي ينتهي بوقوع البطلة في حب البطل بعد التعرف أكثر إلى شخصيته. فهل كل ذلك مجرّد صدفة أم أنّ فكرة المسلسل التركي قد جاءت مستوحاة من هذا العمل اللبناني السوري؟

من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر عن الموعد النهائي لانطلاق عجلة تصوير "الهيبة 2" والذي سيكون في منتصف شهر يناير المقبل. وعن احتمال عودة النّجمة اللبنانية نادين نجيم إلى العمل بعد انسحابها منه، فأكّدت هذه المصادر أنّ ما يُقال ويتردّد عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو مجرّد إشاعات لا صحّة لها. أمّا بالنّسبة لإمكانية تصوير جزء ثالث من العمل، فأشارت المعلومات إلى أنّ التركيز ينصب حالياً على الجزء الثاني منه ولم يتم الحديث عن جزءٍ ثالث خصوصاً وأنّ ذلك منوطاً بنجاح العمل. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج سامر البراقوي وإنتاج شركة "صبّاح للإعلام" وقد شهد الجزء الجديد منه انضمام نخبة من النّجوم إليه؛ من أبرزهم نذكر النجمة اللبنانية نيكول سابا ، رفيق علي أحمد، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك