الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نسرين طافش بفيزون ضيق في الجيم بالفيديو: اللياقة قبل كل شيء

وتحاول إلتقاط أنفاسها بصعوبة بسبب التّعب.

شاركت الفنّانة نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الرّسمي على تطبيق "سناب شات" مؤخراً، فيديو من داخل النّادي الرياضي أثناء ممارستها للرّياضة مع مدرّبها الخاص، عمر بالفيزون الضيق. نسرين التي تهتمّ بلياقتها البدنية كثيراً وتحرص دائماً على متابعة التّمارين خاصةً أنّها عادةً ما تنشر فيديوهات مماثلة، اختارت هذه المرّة رياضة الملاكمة التي كانت تمارسها بإصرار واضح.

وأكّدت بعدها طافش لجمهورها أنّ مدرّبها أتعبها كثيراً بهذا التّمرين، حيث كانت تحاول أن تلتقط أنفاسها أثناء التّصوير من شدّة تعبها. وتشارك الفنّانة السورية بـ"تحدّي دبي للياقة" الذي دعمته فنّانات الخليج، والذي يقضي بممارسة للرياضة لمدّة 30 دقيقة على مدار 30 يوم، وقد أطلقه حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وحصد هذا المقطع المصوًر أكثر من 150 ألف مشاهدة بعدما نشرته أيضاً عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، كذلك الأمر بالنّسبة إلى التّعليقات التي انقسمت في الآراء، إذ شجّعها البعض على متابعة الرّياضة... أمّا البعض الآخر فكان إعتراضه الأكبر فكان على تصويرها لنفسها ونشر الفيديو، معتبرين أنّه للإستعراض أمام الجمهور فقط ولا داعي لتشاركه معهم قائلين: "صارو يلعبون رياضه عشان يصورون"، "يووووه كلن قام يصور يعني انا رياضية"، "اغلبهم رايحين الجيم عشان يستعرضون بمكاويهم خنكون صريحين".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّها تعرّضت للسخرية الكبيرة مؤخراً بعدما تمّ اتّهامها بالكذب أمام النّشطاء عندما تبيّن أنّ حذائها تقليد وليس أصلياً كما ادّعت. وقدّمت إحدى الصّفحات الدّليل على ذلك بالصوّر وهو ما وضعها بموقف محرج لا تُحسد عليه.

كما ونشير في سياق ، إلى أنّ النّجمة الشابّة قد تهاوشت مع إحدى المتابعات عبر حسابها على "تويتر" وذلك عندما وجّهت لها انتقاداً بسبب دخولها المجال الغنائي. واستفزّ تعليق الشابّة، الممثّلة المعروفة، التي راحت تلقّنها دراساً قاسياً، وهو ما دفع بعض الروّاد إلى مهاجمتها بشكل كبير.

أخيراً لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّها بصدد الإستعداد لطرح ألبومها الأوّل خلال الفترة القليلة المقبلة، كما ذكرت بعض المصادر. وكانت طافش قد أطلقت أغنيتين على طريقة الفيديو كليب وهما "متغير عليي"، و"123 حبيبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك