نسرين طافش تبرر موقفها المحرج عبر فيس بوك

بلفتة متواضعة منها، إعترفت الفنانة نسرين طافش أنّ السبب وراء عدم تواصلها المكثّف مع متتبّعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، يعود في الواقع الى إنشغالها الكبير بأعمالها الفنية والعائلية التي تتطلّب الكثير من المجهود والوقت.

وهنا يقف هذا الأمر عائقاً أمام تجاوبها مع كلّ جمهورها فرداً فرداً، فهي ليست بمغرورة كما إتّهمها الكثيرون، بل هي بكلّ بساطة تحاول تنظيم وقتها ومشاركة متتبعيها بيومياتها قدر المستطاع.

نسرين حرصت على التوجّه الى الفانز بكلمات صادقة، شبيهة بالإعتذار، لتوضح سوء التفاهم الذي وقع وتضع النقاط على الحروف لتُحافظ على صورتها ومكانتها لدى كل من ينتظر جديدها، و قالت:

"اول شي صباح الخير للكل بدي قلكن انو انا مو شايفة حالي ... اذا ما عم رد عالرسائل متل ما الاغلب عم بفكّر، انا ما عندي وقت كبير، يعني بفوت عالصفحة لنزلّكن صور جديدة، بس ما عندي وقت رد ع الاف الرسائل بالنهار ..."

وأضافت: "عم بصلني مئات الرسائل صدقوني مش غرور او تكبر لانه انا بدونكن وبدون محبتكن ما كنت هلأ نجمة انتو يلي كبرتو اسمي بمحبتكن الي".

ثم وختمت: "فلهيك ما تاخدو اي استياء انو ما بردّ عليكن بالرسائل او بالكومنت".

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة السورية مؤخّراً في إفتتاح معرض "بازار سرايا" للموضة والأزياء، وقد أبدت إعجابها بالصناعات التقليدية المحلية خاصة العباءات الجديدة والعطور والأزياء والمجوهرات والاكسسورات.


هذا وحلّت أيضاً ضيفة في حفل خيري في دبي لتُساهم بدورها في الأعمال الإنسانية التي يقوم بها نخبة كبيرة من أهمّ الفنانين والشخصيات الإجتماعية المعروفة، على رأسهم الفنان طوني حنا الذي غنّت معه على المسرح "أغنيته الشهيرة "خطرنا على بالك" وأشعلت الأجواء والحضور.

أخيراً، تستعدّ طافش للسفر في الأيام المقبلة الى بيروت ومن بعدها مصر، لتصوير مشاهدها في مسلسل "العراب"، حيث تجسّد فيه شخصية "ريم" التي تقع في غرام العراب وتنشأ بينهما علاقة حب قوية.

هذا ونذكّر أنّها تُشارك أيضاً في بطولة مسلسل مصري بعنوان "ألف ليلة وليلة" للمخرج رؤوف عبد العزيز، الى جانب اسر ياسين، شريف منير، امير كرارة و نيكول سابا وغيرهم ... بالإضافة الى المسلسل السوري "خاتون".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك