الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تتعرض لإنتقادات بسبب صورة عبر فيس بوك

إستطاعت الفنانة نسرين طافش أن تثير الجدل مؤخّراً عبر الإنترنت، من خلال صورة لها إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال لقائها صديقتها في أحد المطاعم، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة وكاجوال ملفتة.

ولكن ما أثار دهشة متتبّعيها، أنّ القميص البنفسجي الذي إختارته النجمة السورية، كان من قماش شبه شفاف، أظهر وعكس بشكل واضح ما تحته، فأشعل الصفحة بتعليقات متنوّعة بين الإشادة والإنتقاد.

فالبعض رآها بغاية الجمال و تغزّل بقوامها وسحر مفاتنها، و قد شدّدوا على أنّها أجمل بكثير من الإطلالات التي ترتكز على المساحيق التجميلية والمكياج.

أمّا البعض الآخر، فاعتبر أنّ نجمتهم المفضّلة لم تُعر إنتباهاً الى خلّفيات الإضاءة في الصورة وأنّ قمصيها رقيق قد يُعرّضها لإنتقادات مسيئة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ طافش كانت قد أعلنت إعتذارها عن المشاركة في المسلسل المصري "الضاهر" نظراً لإنشغالها بأعمال أخرى وإكتفائها بعمل مصري واحد من بطولتها وهو مسلسل "الف ليلة وليلة"، من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف محمد ناير، الذي يُشاركها البطولة فيه كل من شريف منير، آسر ياسين، نيكول سابا ، امير كرارة ، عائشة بن أحمد، وآخرين ...

ولكن ما هو جدير ذكره في هذا الإطار، أنّ "الضاهر" قد خرج من السباق الرمضاني هذا العام وتأجّل الى عام 2016، وهو ما قد يجعل نسرين تُعيد النظر في المشاركة في البطولة النسائية فيه، وذلك بحسب ما كان قد صرّح به المؤلّف تامر عبد المنعم سابقاً في أحدث لقاءاته الإعلامية.

هذا وستُشارك النجمة المحبوبة أيضاً في بطولة المسلسل السوري الجديد "خاتون" الى جانب نخبة من أهم الممثلين العروفين، وستبدأ بتصوير مشاهدها بدءاً من شهر أبريل المقبل.

أخيراً، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة كانت قد ذهبت في نزهة مع أبناء شقيقتها منذ فترة قصيرة، وقد نشرت صورة الى جانب "هايدي"، وأخرى جمعتها بـ "عمرو"، الذي وصفته بالعملاق نظراً لضخامة بنيته وطوله الذي يفوق 190 متراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك