الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تحاول ضبط أعصابها وترد على من يشكك في قدراتها الفنية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريح رسمي وجدي للغاية!

دائماً ما تتعرّض الفنانة نسرين طافش لإنتقاداتٍ قاسيةٍ من قبل روّاد الانترنت، حيث يعلّق الكثيرون على قدراتها التمثيلية وصوتها وأغانيها التي تطرحها، فتضطرّ الى أن تتجاهل جميع هذه التعليقات السلبية وتكمل مسيرتها الفنية تحت شعار "القافلة تسير والكلاب تنبح". ولكن، هذه المرّة على ما يبدو أنّ الأمر إختلف، فقد خرجت النجمة السورية الى العلن عبر "إنستقرام"، لتردّ وبشكلٍ قويّ وحاسمٍ على كلّ من يشكّك بإحساسها وصوتها وطبقاته خاصّة عندما غنّت عملها الفني الاخير الذي طرحته بعنوان "إلا معك".

لهجة طافش كانت قاسية نوعاً ما وقد قالت بثقة: "بدون فيديو كليب و بمحبتكون اتخطت اغنية الا معك حاجز المليون فيوز على اليوتيوب ... البعض قالو الصوت كتير طالع حلو و نقي بتسجيل الاغنية أكيد لاعبين بصوتها و محسن بالاوتو تيون و نسرين مافيها تغني لايف اعتبرت هالشي مديح لانو هاد كان صوتي مية بالمية متل الفيديو، هاد الا ازا في اوتو تيون عالسناب و ما عندي خبر ... لهيك حبيت اهديكون الأغنية بصوتي بدون اي اضافة، الاضافة الوحيدة اني بغني باحساس و من قلبي و بثقة ..."

ثم وأضافت: "أنك تقول عني ما بتحب صوتي هاد عادي و ذوق شخصي و مزاج لانو انا في اصوات حلوة كتير و مع هيك ما بحب اسمعلها بس هاد ما بيلغي انو اصواتهون مش حلوة الذوق شي و محاولة التقليل من موهبة او من نجاح الآخر موضوع مختلف تماما ... الاولى ذوق اما الثانية غلّ صرف و نابعة من شعور بالنقص بتخلي الواحد ينتقص من أي شيئ جميل بيمتلكو الآخر ..."

هذا أوضحت الفنانة المعروفة التي لا تمانع مشروع الأم العزباء، قائلة: "بعمري ما ادعيت اني ام كلثوم أو اسمهان انا عاشقة للفن بكل اشكالو و روحي شغفها الفن لهيك أنا ممثلة اولا لهالسبب ما بحب كتير غني بلقاءاتي لانو شغفي الأول التمثيل و مغنية ثانيا لانو الغناء هوايتي و عم طور هالموهبة يوم بعد يوم اكتر و ناشرة للحب و النور بكل اشكالو، ثالثا من خلال الفن و لسا بدي اكتب و اعمل الي بحبو و ازرع الدنيا كلها فن و حب و بهجة و نجاح بحرية ومتل ما بحب و وقت الي بحب على طريقتي ... انتقاص اي شخص من نجاح الآخرين و محاولة احباطهم هو نقص ما بداخلو اولا و أخيرا .. لإنو الانسان المتوازن نفسيا و فكريا استحالة ينزعج من نجاح الآخرين و ازا ما حب شي بيبعد عنو و بيتجاهلو ..."

وختمت: "بدي اشكر الملحن الكبير هشام بولس على ثقتو بصوتي بأغنية الا معك وكل الملحنين الكبار الي الهون خبرة كبيرة بالفن و شجعوني والي تعاملت معهون بالبومي الي رح ينزل باول الصيف ان شاءالله. النجاح ما بيخبي حالو مهما عبر مشتتات من هنا أو هناك بالعكس هاد ما زادني الا قوة لكمل و اعرف اني عالطريق الصح... عدد المتابعين مجرد رقم و البلوك اسهل شي عندي، تركيزي رح يكون دائما على المحبين و ردي دائما رح يكون بنجاح جديد سواء بالتمثيل أو بالغناء أو بأي مجال تاني رح انجح فيه بإذن الله، محبتي".

يُذكر أنّ هذه هي كلمات الأغنية التي قدّمتها مؤخّراً نسرين التي تُعرف بجرأتها من ناحية اللبس أو الوضعيات: "عمري ما بلّش إلا معك، كل اللي جايي بعمري إلك، هيدا حبيبي انت الحلم اللي يا ما رسمتو بعينيّ، حبي ما عاد يساع حكي، قلب أنا من الفرحة بكي، حسّسني حبك انو الدني كلا ملكتها بإيديّ... إنت الوحيد بليل البرداني الدفا، أنت الوفا بأيامي اللي ما فيها وفا، نسمة فرح لما الجرح بيغدرني أو يقسى عليّ... لما إلتقوا عينينا والحب ابتدى، بعدك أنت ما عاد يعنيلي حدا، كان الهوى فيي انطوى وإنت اللي واعيتو فيّ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك