الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

نسرين طافش تدعم امير عموري وزين عبيد في "ذا فويس كيدز"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تشيد بمشتركيْ بلدها في "ذا فويس كيدز".

من منّا لا يتابع برنامج "احلى صوت كيدز" ولم يتفاعل مع تلك المواهب الصغيرة الكبيرة التي أبدعت في الغناء على هذا المسرح ولفتت الانظار إليها، فالمشاهد العربي يتسمّر أمام شاشة mbc أسبوعياً لمشاهدتها، وذلك في إنتظار معرفة من سيكون الرابح الذي سيحمل اللقب للموسم الاول ضمن حلقته المباشرة والاخيرة مساء السبت المقبل.

هذا الامر لم يقتصر فقط على المشاهدين العاديين، لا بل طال المشاهير ونجوم الفن أيضاً، الذين أبدوا إعجابهم ببعض الأطفال وأثنوا على مواقفهم الطريفة والعفوية وصوتهم المميز الذي ساعدهم على تأدية كلّ الالوان الغنائية.

نسرين طافش كانت من بين الذين عبّروا عن رأيهم في العلن وأكّدوا انّه هناك بعض المواهب تعد بمستقبلٍ زاهر، وقد أشادت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بموهبتين مميزتين من بلدها أحبّهما الجمهور وهما امير عموري وزين عبيد، وقد أعربت عن رأيها بهما بكلّ صراحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إسنتقرام"، وقالت للأول:

"أنا أول الحاضرين لأي حفل بيعملو هالعملاق الصغير اللي اسمو أمير عموري .. رائعة أغنية الوسوف منو بجد .. مبهورة بالحرفية العالية و الصوت السلسل القوي و الحساس .. أمير خلقان ليكون نجم .. و إزا الوسوف سلطان الطرب فهلا صار عندنا .. أمير الطرب، الله يوفقك يا حبيبي".

أمّا لزين فقالت: "الله يساعدك ازا بشوفك شي يوم والله لضل قروص خدودك ليصيرو حمر أكتر ما هنن حمر ... لك يؤبشني القريب للقلب انو في الزز من هيك موهبة هضامة و طيابة و صوووت الله يحميك يا حبيبي زين و ان شاءالله رح تكون نجم كبير و ناجح بإذن الله".

هذا الامر اعتبره البعض تعصّباً من النجمة السورية تجاه المشتركيْن من بلدها ورأوا أنّها ليست منصفة بإختيارها هذا، خاصةً وأنّ الاصوات الستة المتبقّية تستحقّ جميعها الفوز نظراً لأدائها الملفت والمميز. ولكن في المقابل كثيرون كانوا الداعمين لرأيها وموقفها هذا وأشادوا بصراحة نجمتهم المفضّلة في إعطاء رأيها كما يحلو لها، خاصة في دعم أطفال سوريا، بلدها الحبيب.

يُذكر أنّها ليست المرة الاولى التي تعبّر فيها طافش عن ما يخالجها من أحاسيس أو يدور في رأسها في العلن، فهي كانت أيضاً قد تغزّلت منذ فترة بصوت سهيلة بن لشهب ونشرت لها فيديو قصير عبر حسابها على "انستقرام"، ما يدلّ على أنّ الممثلة المعروفة صاحبة رأي ومبدأ يساعدانها على العيش براحةٍ نفسيةٍ في الوسط الفني والاعلامي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك