الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تطلق اغنية "1 2 3 حبيبي" بالصوت عبر انغامي

أغنية إيقاعية وحماسية تحمل أجواء فصل الصيف.

بعد أن شوّقت جمهورها لعملها الفني الجديد وأفرجت عن البرومو الخاص للكليب الرسمي، طرحت الفنانة نسرين طافش أخيراً أغنية "1 2 3 حبيبي" بشكلٍ حصريّ على تطبيق "أنغامي"، وذلك قبل أن تبصر النور على موقع "يوتيوب" والانترنت. عملٌ إيقاعيّ وحماسيّ بإمتياز يشبه أجواء الصيف الجميلة والمفعمة بالحياة، وقد أبدعت النجمة السورية بتأدية اللهجة المغربية وذلك بشهادة الجميع والكثيرين من عشّاقها الذين حوّلوا موقع "إنستقرام" الى ساحةٍ للغزل والمديح من أجل الاثناء على مواهب نجمتهم المفضّلة العديدة والمتنوّعة.

أغنية "1 2 3 حبيبي" من كلمات سمير المجاري، ألحان جان صليبا وتأتي مختفلة نوعاً ما عن أغنية "متغير علييّ" التي قدّمتها نسرين منذ فترةٍ وحقّقت من خلالها نجاحات كثيرة عبر السوشيل ميديا وبين متابعيها. هذه الاغنية الكلاسيكية من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، ويقول مطلعها: "لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي... ولاني عملت اللي عليي ما عاد تعنيلي هالخبرية، يمكن بس أبعد عنك واقدر انساك شوي، وترجع من بعدها تتحسر عليي، رح تندم عليي ورح تنده علي وتقللي تغيرتي".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ طافش سبق وتألّقت في الفترة الماضية في العديد من الاعمال التلفزيونية المهمّة من بينها مسلسل "شوق" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية في سوريا والدول العربية كاافّةً، وقد إستطاعت في الوقت عينه أن تكتسح الساحة الفنية وتُشغل المواقع الالكترونية أيضاً بعد زواج حبيبها السابق والمزعوم تيم حسن من وفاء الكيلاني . فهي رغم كلّ الاشاعات التي لاحقتها سابقاً قد باركت للعروسيْن على طريقتها الخاصة، إلّا أنّه كان هناك من إدّعى وزعم أنّها تعيش فترة صعبة بعد تخلّي الفنان السوري الوسيم عنها وإختيار غيرها.

إستمع الى أغنية "1 2 3 حبيبي" على هذا الرابط:

http://bit.ly/2tT9q3n

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك