الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تعايد مي عبدالله في صورة عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عايدت نسرين طافش زميلتها وصديقتها مي عبدالله بمناسبة حلول عيد ميلادها وذلك من خلال صورة نشرتها برفقتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

نسرين علّقت على الصورة مستعينةً بكلماتٍ لطيفة، حيث تمنّت النجاح والتوفيق لصاحبة العيد، معربةً عن حبّها وإشتياقها لها على أمل أن تقابلها قريباً وتمضيان الوقت معاً، حيث علّقت: "مي عبدالله عبارة عن خلطة عسل مصري كويتي كل سنة و إنتي نجمة ناجحة مضوية الدنيا و كل سنة و إنت من أسعد خلق الله يا جدعة و يا أصيلة .. بحبك كتير و يا رب شوفك عخير قريبا."

بدورهم، قام متابعو النجمة المصرية بمعايدة مي و تمنّوا لها أياماً مُفعمة بالنجاحات والتوفيق على الصعيد العملي والشخصي، على أمل أن تجتمع النجمتان في عملٍ جديد قريباً.

من ناحيةٍ أخرى، إعتذرت الممثلة المعروفة من جمهورها من خلال فيديو صورته وهي في السيارة، أعلنت فيه أنّها لا تتجاهلهم على "السناب تشات" بل هي بكلّ بساطة تنسى نشر فيديوهات جديدة لها على هذا التطبيق، حيث علّقت قائلةً: "معلش اعذروني محبين السناب تشات والله مو مطنشيتكون من الفيديوهات و الصور .. بس بجد عم بنسى إنو عندي سناب تشات .. أنا قلبي بارد كتير أبرد من التلج و ما بعرف آخد على شي بسرعة .. و النسيان ما عم بعرف شو حلتو .. يعني اليوم مثلا لسألتني زبونة بالصالون شو سنابك لحتى اتذكرت آخد كم صورة."

وأوصت الفنانة محبيها بعدم إستعمال الهاتف أثناء القيادة، حيث أكملت: "الفيديو أخدتو عالإشارة الحمرة .. لا تتصورو و إنتو عم تسوقو."

شاهدوا أيضاً صور نسرين طافش تستعرض رشاقتها بفستان يغازل جسدها

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ طافش ستطلّ في موسم رمضان المبارك من خلال مسلسلات عديدة، هي "العراب" الذي بدأت بتصويره إلى جانب سلافة معمار وسلوم حداد وقصي خولي وعابد فهد وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل "في ظروف غامضة" ومسلسل "خاتون"، وأخيراً ستشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الى جانب آسر ياسين، شريف منير، امير كرارة ونيكول سابا .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك