الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تعود الى انستقرام بهوت شورت عرضها للانتقاد والسبب؟

وماذا عن زيادة وزنها؟

تحرص الفنانة نسرين طافش على الاستمتاع بإجازتها الصيفية إلى أبعد الحدود، وها هي تتنقّل بين أماكن سياحيّة خلابة عديدة، وتشارك جمهورها التّفاصيل عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" بانتظام، ولا تتأخّر عنه أبدًا بنشر صورها من هناك. وبعدما نشرت مجموعة من الصّور لها من المالديف، ونالت إطلالاتها إعجاب الجمهور، عادت وشاركتنا مؤخرًا صورًا جديدة أحدثت من خلالها موجة من البلبلة.

وظهرت نسرين في هذه اللقطات بالهوت شورت وقميص أسود مع قبعة على رأسها، حيث وقفت تتأمّل الطبيعة الخلابة... بينما كانت في الصورة الأخرى صاحبة ابتسامة عريضة تعبّر عن استمتاعها بهذه الإجازة.

ولم تمرّ صورها هذه مرور الكرام بالنّسبة للعديد من متابعيها الذين انتقدوا ظهورها بشورت قصير، هي التي سبق وأطلّت به منذ أيّام معدودة أيضًا، وأعربوا عن استنكارهم من هذا اللوك الجريء بهذه الكلمات: "عنجد مو معقول... حلوة و بتجنني بس يوم عن يوم عم تفاجئيني بمنظرك... انو جسمك حلو اي بس مو ضروري يطلع كلو ع الشاشة و الله عيب... الحشمة مطلوبة و لو كنتي ممثلة... الدنيا شوب ع الكل يا قلبي"، "هلا هيك صرنا نلبس نسرينو؟!"، "ياعيب شوم شو هاد يانسرين".

ولوحظ أيضًا من قبل المتابعين الآخرين، زيادة وزن النجمة السورية، وسألها العديد منهم عن السّبب في ذلك. وكانت هذه الملاحظة قد لاحقتها مؤخرًا بعدما نشرت صورة لها بسروال أسود وقميص أبيض واسع، وأكّدت لها إحدى المعجبات أنّها اكتسبت بعض الكليوغرامات لتردّ عليها طافش بهذا الشكل: "قصة التوب اللي لابستو عريضة طبعا هيك الموديل هلا بنزل صورة بعدها غير قصة ولون بتقولولي حاج تنحفي... صح الأبيض بيتخن ديمًا، بس هو ما ضروري أطلع نحيفة في كل الصور".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنانة المعروفة التي تمايلت بالأبيض الضيق، لم تُشارك بأيّ عمل درامي في موسم رمضان الفائت، وكان من المقرّر أن تقوم ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، لكن تمّ تأجيل تصويره حتى إشعار آخر. وكان آخر عمل شاركت هو مسلسل "شوق" الذي عُرض لأوّل مرة في العام الماضي وهو من إخراج رشا هشام شربتجي... فيما نذكّر بأنّ آخر أغنياتها التي طرحتها كفيديو كليب هي "123 حبيبي" في صيف 2017، وقد حقّقت حتى الآن أكثر من 11 مليون مشاهدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك