الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تعيش حالة حب سرية بعد 4 سنوات من الطلاق؟

هل لمّحت عن الموضوع؟

صورة جديدة نشرتها الفنّانة نسرين طافش عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" ظهرت فيها بكامل أناقتها كالعادة، حيث سحرت الجمهور بجمالها، وكتبت تعليقاً مقتبساً عن "أوشو" جاء فيه: "الناس تقول بأن الحب أعمى ، لأنهم لا يعلمون ما هو الحب ، و أنا أقول لكم وحده الحب لديه عيون ، و ما عدا الحب كل شيء أعمى".

هذا المنشور أثار شكوك البعض الذين راحوا يطرحون التّساؤلات حول إذا ما كانت الفنّانة المعروفة التي عادت مراهقة مؤخراً، قد دخلت في علاقة حبّ جديدة وتلمّح لها بعد سنوات على طلاقها حيث استمرّ زواجها لمدّة خمس سنوات... أم أنّ الموضوع لا يتعدّى بعض الإقتباسات التي دائماً ما تشاركها نسرين مع متابعيها على السوشيل ميديا، خصوصاً أنّ معروفة بحبّها للقراءة التي دائماً ما تواظب عليها؟

من ناحية ثانية، باركت طافش للمخرجة السورية رشا شربتجي على التّكريم الذي حظيت به في دمشق مؤخراً بكلمات نابعة من القلب قائلة: "رشا شربتجي ليست فقط امرأة ناجحة و مخرجة عبقرية... رشا شربتجي يعني موهبة كبيرة و قوة إرادة على التفوق بمهنة بحاجة لهمة رجل و حكمة أنثى... رشا يعني الهام لأي امراة بتحب تكون قوية و ناجحة... بتستاهلي كل الجوائز و التكريمات... ومبروك التكريم الجديد".

ومن المعروف أنّها الممثّلة السورية التي اتّهمت بالغش والكذب منذ فترة، تجمعها علاقة صداقة وطيدة بالمخرجة المشهورة، وكان آخر تعاون بينهما هو مسلسل "شوق" الذي عُرض مع بداية هذا العام على قناة "OSN"، حيث حصد إعجاب الجمهور بشكل كبير نظراً لقصّته المشوّقة والمستمدّة من الواقع. بالإضافة إلى أنّ نسرين قدّمت شخصيّة مركّبة بطريقة محترفة أشاد بها الجميع.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة المحبوبة التي عبّرت عن غضبها بسبب موضوع الحجاب، ستحيي أولى حفلاتها المباشرة في مهرجان "Moments Festival" في الأردن في السادس من شهر أكتوبر المقبل مع أهمّ نجوم العالم العربي. وأعلنت عن الموضوع عبر "إنستقرام" منذ أيّام وكتبت: "بيسعدني إنو طل بأول حفل إلي مباشر بانطلاق واحد من أهم المهرجانات العربية مهرجان مومينتز بالأردن الحبيبة مع مجموعة من ألمع و أهم نجوم بالعالم العربي مع ملك الراي الشاب خالد و شمس الغنية نجوى كرم و الصوت الجبلي الذهبي ملحم زين... كونو عالموعد معي انا و الشاب خالد يوم الجمعة ستة أكتوبر بعمان...".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك