نسرين طافش تغني للرجال في حياتها في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تتمتّع بصوت جميل يفاجئ الجمهور.

يبدو أنّ الممثلة نسرين طافش كانت تخبّئ موهبة أخرى غير موهبة التمثيل، فقد نشرت حديثاً عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" فيديو تغنّي فيه أغنية قديمة للفنانة اللبنانية كاتيا حرب "لو بتعدن" أظهرت جمال صوتها وبشكلٍ غير متوقّع.

نسرين غنّت "لو بتعدن" باحترافية فنان له تاريخ طويل في الغناء، حيث أدّتها باحساس عالٍ أذهلت فيه جميع متابعيها، خصوصاً الذين لم يعلموا من قبل أنّ فنانتهم المفضّلة قادرة على الغناء بهذا الشكل الجميل.

المقطع المصوّر نال حوالي الـ84 ألف مشاهدة وقد عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بصوتها وطالبوها بالغناء دائماً، فجاءت تعليقاتهم إيجابية بحت:" مشالله ع هالصوت"، "حلوة كتير بتجنني"، "ضلي غني ضلي"، و"روعة الروعات".

من ناحية ثانية، تشارك طافش في مسلسل "شوق" الذي تقوم بإخراجه المخرجة السورية رشا هشام شربتجي، علماً بأنّ آخر عمل جمعهما هو مسلسل "بنات العيلة" عام 2012 وعبّرت بدورها عن سعادتها بالعمل مجدداً معها.

يُذكر أن النجمة الشابة كانت قد تكرّمت مؤخراً في مهرجان الأردن السينمائي في دورته الثالثة إلى جانب عدد من فنانين آخرين، حيث لفتت الأنظار بثوب تراثي فلسطيني كان هدية من الفنانة سهير الفهد..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك